2012年9月19日星期三

الاستشارات الإدارية


الاستشارات الإدارية التي تعرف أيضا باسم الاستشارات الاستراتيجية ويشير إلى هذه الصناعة التي تساعد المؤسسات على تحسين أدائها من خلال تحليل مفصل للتحديات الحالية التي يواجهها رجال الأعمال واقتراح خطط التنمية من أجل التحسين. العديد من المنظمات السعي للحصول على خدمات الاستشاريين في مجال الإدارة للحصول على وجهة نظر خارجية والتحيز بلا هدف المشورة الشخصية.

الاستشارات الإدارية في المقام الأول ينطوي على تقييم المناطق المؤسسة الحاليين والمحتملين من فرصة، واقتراح الخطط الاستراتيجية وقيادة المنظمة لتعزيز أو توسيع موظفيها وقاعدة العملاء، وإنشاء نظم دعم القرارات من شأنها أن تزيل قدرا كبيرا من المخاطر من عملية صنع القرار. انها تهدف الى مساعدة المنظمة على وضع خارطة الطريق لتحقيق المستوى الذي اختاروه للنمو والتنمية وتحقيق أهدافها المقترحة بطريقة مخططة. إدارة منظمة صعبة كما أنه واجه مشاكل معقدة وتواجه منافسة قوية. عندما منظمة يستأجر خدمات الاستشارات الإدارية، لأنه يعزز من إدارة عملية صنع القرار، ويساعد في تحسين العمليات التجارية. الاستشاريين في مجال الإدارة ضمان النمو والحد الأدنى من رجال الأعمال من خلال استراتيجيات تحويل.

الاستشاريين في مجال الإدارة تقدم خدماتها في مختلف المجالات مثل التسويق منطقة والاستراتيجية والمبيعات، والتنظيم، والعمليات، والابتكار، وإدارة المشاريع، تصميم وإدارة عملية العميل. خدمات عالية الجودة وتحسين رضا العملاء وزيادة قدرتها التنافسية.

خدمات ذات تأثير كبير

الاستشاريين في مجال الإدارة توفير الخدمات التي يكون لها تأثير كبير على الأعمال التجارية. عليهم أن يقيموا الوضع الحالي للشركة من حيث أهداف الشركة وأهدافها والموارد البشرية وسجلات الأداء حتى، تاريخ حصة عائدات الشركة في السوق، وتحديد المواقع. بعد تحليل دقيق لمختلف جوانب المنظمة، فهي تقديم المشورة وتصميم برامج لملء الفجوات بين المستويات الحالية إلى المستوى المطلوب.

بعد تحليل مفصل، والاستشاريين اقتراح تدابير جديدة قد يؤدي إلى:

تطوير المهارات الإدارية والإشرافية والدراية

تحسين الاتصالات التنظيمية الداخلية والخارجية

رفع شريط من حيث الأداء التنظيمي والإنجازات

توسيع قاعدة عملاء الشركة وحصتها في السوق

تحديد الاحتياجات التدريبية والتشغيلية لتحسين الإنتاجية وأداء العمل

تحسين معنويات الموظفين ومستويات أعلى من التحفيز

لعب أدوارا متعددة!

وتتوقع الإدارة مستشار بهم للعب أدوار متعددة وطلب المساعدة أو المشورة بشأن الجوانب المختلفة. وينبغي أن يكون مستشارا لا يكون سوى حل المشاكل، لكنه يحتاج أيضا إلى أن يكون مدرب جيد أو معلمه الذي يقود منظمة في تحقيق مهمتها وجود رؤية تركز على أن يتم تطبيق والتنفيذ في مجملها على مدى فترة من الزمن.

ينبغي للمستشار عرض مثالي معرفة وافية حول المجال أو الصناعة لاتخاذ القرارات المالية المهمة والواعية نيابة عن الشركة. يجب أن ق / انه يكون شخص ما مع نزاهة العمل في المنظمة الذي يمكن أن تضع الثقة من أجل الكشف عن معلومات سرية لها. أيضا، يجب أن الاستشاريين ضمان محافظتهم على السرية وحماية المعلومات الحساسة التي تعتبر حيوية بالنسبة للشركة. عليهم ان يتصرفوا في المصالح الفضلى للشركة تحت أي ظرف من الظروف.

فإن مستشار الإدارة المثالي يمتلك معرفة متعمقة في المجال الذي تعمل فيها الشركة، وسوف تكون قادرة على التعبير والتواصل أهداف الشركة بشكل جيد جدا مع له / لها مهارات الاتصال ممتازة. ق / انه هو الزعيم، الذي يحرك رؤية الشركة، والمرشدين والمدربين ويقود بالقدوة. ق / انه يحاول باستمرار إلى تحسين الذات - على حد سواء شخصيا وكذلك مهنيا.

الاستشاريين في مجال الإدارة لا تقدر بثمن إلى كل منظمة كما هي القوى المحركة من كل التطور والنمو داخل المنظمة. تبصر العميق والحلول المستقبلية هي أصول غير الملموسة التي تشكل جزءا من الملكية الفكرية للشركة.

وقد تطورت الاستشارات الإدارية كمجال للغاية كخيار مهنة مربحة في السيناريو الحالي، مع تعدد الشركات التي تنتشر في كل قطاع. يسهل الشركات على التركيز وضغط على كفاءاتها الأساسية في حين التخلص من أوجه القصور التشغيلية وغير ذات القيمة المضافة الأنشطة.

حولت الاستشارات الإدارية على وجه رجال الأعمال والاقتصاد إلى مستويات أعلى وأظهر مستقبل مشرق جدا لنتطلع إلى!

没有评论:

发表评论