2012年9月18日星期二

تفاقم الوضع في المفاعلات النووية اليابانية، يشتبه خرق الأساسية


وتم انتشال العمال من المنشأة النووية في محطة فوكوشيما المتضررة قوة داي إشي اليوم مرة أخرى بعد أن ظهرت أدلة التي قد تتضرر من قلوب المفاعلات. إذا كان قلب المفاعل هو في الحقيقة خرق، فإن ذلك يعني على الأرجح أن مستويات أعلى بكثير من الإشعاع - تم اطلاق سراح من المصنع بالفعل - وأحجام أعلى من ذلك بكثير. قد يكون بعض من أن تساعد على تفسير لماذا ماء الصنبور والخضروات في اماكن بعيدة مثل طوكيو تختبر بالفعل لمستويات مرتفعة من الإشعاع. عند نقطة واحدة أمس، خاض عمال مصنع في المياه التي تحتوي على مستويات من الإشعاع 10000 أضعاف ما يمكن أن يعتبر آمنا. قاد بعض الحروق التي لحقت العمال المسؤولين للاعتقاد بأن انتهاكا قلب المفاعل قد حدثت.

باختصار، يبدو أن الوضع المزري في اليابان يزداد سوءا في الوقت الحالي. "إن الوضع اليوم في السلطة فوكوشيما مصنع داى إشي لا يزال خطيرا للغاية وخطير، وعلينا أن نظل يقظين"، وقال رئيس الوزراء الياباني ناوتو كان. "نحن لسنا في موقف يمكننا أن نكون متفائلين، ويجب علينا التعامل مع كل تطور بأقصى قدر من العناية."

حالة عدم اليقين والعجز الذي يحيط الوضع صعب فهمه، ويجب أن يكون من المستحيل تقريبا على التحمل. وقلب المفاعل تضرر من المرجح أن تتغير في نطاق كامل من العملية، وأنه قد فرض إجراءات أكثر تشددا في المدى القريب. وهذا يعني أيضا أنه ربما تلوث أكثر من ذلك بكثير صدر بالفعل عما كان مقدرا من قبل. المسؤولون التخمين أنه إذا كان قد حدث خرق، انها ربما كانت نتيجة للانفجار الذي هز محطة في 14 مارس. رئيس مجلس الوزراء كما أصدر اعتذارا للمزارعين وأصحاب الأعمال الذين المنتجات والانتاج قد تعرضت للتلف لا يمكن إصلاحه من تسرب اشعاعي.

没有评论:

发表评论