2012年9月22日星期六

البحث ظيفة بدوام جزئي للمراهقين


كما كان في سن المراهقة، يجب التخطيط لعمل بدوام جزئي، إن لم يكن للتجربة، ثم من أجل المزيد من المال. ألف وظيفة بدوام جزئي للشباب هي فكرة عظيمة للاستفادة من وقت الفراغ، في حين أن المراهقين بعيدا، وبعد دراسة هذه هو القيام به. وفضلا عن الفوائد النقدية، تضاف تعلم مهارات جديدة، واكتساب خبرة عملية قيمة، وفهم هذه الصناعة التي ترغب في الدخول في مستقبلك، مزايا وجود وظيفة بدوام جزئي. أيضا، يمكنك جعل والديك، والأصدقاء وأشعر بالفخر نفسك، من خلال اتخاذ المزيد من المسؤوليات. ومع ذلك، فإن البحث عن وظيفة بدوام جزئي للشباب ليست مهمة بسيطة. ربما قلة خبرة، وعدم القدرة على الكتابة وتنسيق السيرة الذاتية والعصبية لمواجهة مقابلة أجريت معه، أن يكون عدد قليل من الأسباب التي قد تسبب لك مشاكل لاتخاذ خطوة إلى الأمام والبحث عن وظيفة بدوام جزئي. في بعض الأحيان، قد الشيوخ والآباء مساعدتك في البحث عن وظيفة بدوام جزئي، في تخزين بعض المحلية القريبة أو التجزئة سوق البقالة، ولكن إذا كان لديك خطط مختلفة وترغب في الحصول على بالضبط حلمك وظيفة بدوام جزئي، فمن الأفضل للبحث بنفسك.

البحث عن وظائف للمراهقين

جزء من الوقت في البحث عن عمل للشباب هو مثير وممتع، إذا كنت تفعل الأرض مع وظيفتك لجزء من الوقت لديك، وإلا فإنه يصبح شأنا رتابة الروتين للحصول على الغالبية العظمى من المراهقين. حتى لو كان عدد قليل من التقدم بطلب للحصول على الوظيفة، فإنها قد تكون قادرة على مسح مرحلة المقابلة. لذلك، قبل أن يذهب إلى الأمام مع أقول لك كيفية البحث عن وظيفة بدوام جزئي في سن المراهقة، وأود أن أقدم النصائح التالية في البحث عن عمل.

الأشياء لحفظ

* البحث عن وظيفة بدوام جزئي للمراهقين، ويبدأ من داخل الحرم الجامعي له مدرستها / الكلية /. نعم! عموما، كل مؤسسة لديها مكتب خدمة مهنة أو مكتب المساعدة وظيفة، التي يمكن أن توجه إلى المراهقين للبحث عن وظائف بدوام جزئي. تعطي مكتب المساعدة وظيفة من كليتك، زيارة.

* وفقا لقوانين عمالة الأطفال، وإذا كنت في سن المراهقة، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 14 إلى 15 سنة، بعد ذلك يمكنك أن تعمل فقط لمدة أقصاها 3 ساعات في اليوم و 18 ساعة في الأسبوع. للمراهقين في الفئة العمرية 16-17 سنة، ليست ثابتة الحد الأقصى لعدد ساعات العمل. القضية الوحيدة هي أنه يجب أن لا تتم على العمل في ظروف تهدد الحياة، مثل تلك الموجودة في المصانع الكيماوية.

* في بعض الدول، والمراهقين دون 18 سنة من العمر، لديها للحصول على شهادة عمل / سن، من أجل العمل بشكل قانوني عن وظيفة بدوام جزئي.

* حاول الاتصال بك كبار السن والمعلمين والأصدقاء، وإعلامهم أن كنت تسعى للحصول على وظيفة بدوام جزئي. تذكر ان الحفاظ على علاقات جيدة ومراجع يمكن أن يحقق لك على وظيفة أسرع!

* الحصول على نسخة مطبوعة من سيرتك الذاتية، وإذا كنت تشعر بأن لديك مشاكل في كتابة السيرة الذاتية، لا تتردد في اتخاذ مساعدة من المعلمين الخاص وشيوخ. سيرة ذاتية مصاغة جيدا يخلق انطباعا جيدا في نظر صاحب العمل. تأكد من سيرتك الذاتية متوافق إلى المهارات اللازمة للحصول على الوظيفة.

* اللباس بذكاء، في حين التأكد من أن كنت مرتاحا مع ما كنت ترتدي، وإلا كنت قد ينتهي الأداء الضعيف في المقابلة، وذلك بسبب عدم وجود الثقة بالنفس

* كن على استعداد لمواجهة الرفض والتعلم من التجارب. إجراء المكالمات والبقاء على اتصال مع مختلف الشركات، حتى لو تم رفض كنت هناك. تبدي استعدادها للعمل في المستقبل، إذا ما أتيحت لك فرصة أو إذا كان هناك شواغر أخرى في الشركة.

* وبمجرد الحصول على وظيفة، وإدارة وقتك بشكل فعال، بحيث لا تهمل دراستك بسبب الجدول الزمني للأعمال المحمومة.

نصائح للبحث عن عمل

ويمكن أن يتم البحث عن وظيفة للمراهقين من خلال أي من وسائل الإعلام الشعبية الإعلام الإلكترونية والمطبوعة، مثل الصحف والانترنت. ومع ذلك، وشبكة الإنترنت شعبية على نطاق واسع، وأنه من الأسهل للبحث على الانترنت وظيفة. قد الصحف أو قد لا تنشر معلومات عن وظائف بدوام جزئي، ولكن العديد من المواقع لا تعطي معلومات مفيدة عن وظائف بدوام جزئي للمراهقين. يمكنك الحصول على مختلف المواقع، وبمجرد جوجل في الكلمات الرئيسية. هناك العديد من البحث عن وظيفة على مستوى دخول محركات، التي تساعدك على العثور على معلومات حول وظائف تتعلق ملفك الشخصي. قاعدة بيانات من هذه المواقع على الإنترنت يصنف فرص العمل، وعلى أساس المؤهلات العلمية ومصالحكم. مواقع البحث عن وظيفة ومحركات وغالبا ما تأتي مع وظيفة عروض الصيف في موقعيهما على الانترنت. يتم سرد وظائف وفقا لحالة ومرض الإيدز في تضييق هذا البحث إلى أسفل، إلى المعلومات المتعلقة الوظائف في منطقتك / المدينة.

توزيع الجرائد اليومية، وإعطاء دروس خاصة وروضة أطفال وظائف بسيطة للغاية بالنسبة للمراهقين (من 13 إلى 16 سنة). مع قدر لا بأس به من الخبرة في العمل والتعليم، فإنها يمكن أن تطبق في شركات للتدريب والحصول على مبلغ جيد من المال. التصوير الفوتوغرافي، لحسابهم الخاص الكتابة وكوبيوريتنغ لحسابهم الخاص، والرسوم المتحركة وبعض الحقول وسائل الإعلام، والمراهقين توفير منصة كبيرة للقيام الداخلي قصيرة وعرض مواهبهم. إذا كان لديك ميل لهذه المجالات، نفذ ثم انتقل لهما. وظائف بدوام جزئي للشباب، هي بالتأكيد خيار كبير لتحسين شخصيتك وفتح مجالات جديدة للحصول على مهنة مشرق....

没有评论:

发表评论