2012年9月8日星期六

أفكار شاشة اسم


قد تكون شبكة الانترنت الدردشة مفهوم أعلى استخدام شبكة الإنترنت. بلا شك، حيث شهد تقدما كبيرا وتغيرت كثيرا منذ أن تم عرضه لأول مرة. لقد أصبح الإنترنت الدردشة اليوم جزءا لا يتجزأ من الحياة اليومية. هناك، بطبيعة الحال، لا بأس به عيوب قليلة من الإنترنت والدردشة، ولكن لا يمكن إنكار أن الإنترنت الدردشة مزاياه. أقل من أن تنفتح على عالم جديد كليا على الناس، والشيء الوحيد theyd تحتاج إلى الوصول إلى هذا العالم هو اتصال بالإنترنت مستقرة.

وكان ذلك عندما قدم للمرة الأولى الدردشة على شبكة الانترنت، أكثر من مكان ممتع للسماح لنا الشعر إلى أسفل. ومع ذلك، اليوم مع ظهور العولمة، وتستخدم بانتظام الإنترنت الدردشة للأعمال والمؤتمرات، وتقديم المشورة المهنية وشركات الاتصالات الأخرى.

أود في واقع الحياة، وهو اسم الشاشة التي كان الشخص يأخذ في هو الانطباع الأول يحصل للشخص. ولذلك، على المرء أن يكون حذرا قليلا في حين اتخاذ قرار بشأن اسم الشاشة. وهنا بعض النصائح البسيطة واحدة ينبغي أن نفكر قبل اتخاذ قرار بشأن اسم الشاشة.

ما هو اسم الشاشة؟

وردت في بعض الأحيان أسماء الشاشة مثل أسماء المستخدمين. في الأساس، اسم المستخدم هو اسم أي شخص أتحدث معك في منتدى دردشة خاصة، غرفة أو موقع من شأنه أن نعرف لك من قبل. في بعض الأحيان، والناس تطبيق إعدادات الأمان هذه التي لا تسمح لأي شخص لعرض أسمائهم الحقيقية في كل شيء، وفي هذه الحالات اسم المستخدم أو اسم الشاشة سيكون اسم فقط هي معروفة على الإنترنت.

بعض العوامل للنظر في

مع ظهور البوابات على شبكة الإنترنت، وهو اسم الشاشة ليست مجرد الاسم المستخدم في غرف الدردشة، وهما أسماء واحد له لكامل الموقع. هناك العديد من المواقع التي تقدم باقة من الميزات، مثل غرفة الدردشة، ومنتدى على شبكة الإنترنت وحسابات البريد الإلكتروني. ولذلك، ينبغي للمرء أن نضع في اعتبارنا أن يتم استخدام اسم الشاشة في كل هذه المجالات، والخروج مع اسم الشاشة معقول.

أيضا، فإن ذلك يعتمد على ما إذا كان واحد هو الاشتراك في الدردشة أو على الموقع الالكتروني لأسباب مهنية أو لأسباب شخصية. الأشخاص الذين ينضمون المواقع والدردشة لأسباب مهنية يجب أن تكون أكثر حذرا. قاعدة واحدة أساسية هي أن اسم الشاشة لا ينبغي أن تكون مسيئة لأحد. وينبغي أن يكون اسم الشاشة الدين والجنس والعرق وآمنة حتى أحداث مؤسفة. كان هناك مثال لشخص يدعى الركل الجمرة الخبيثة من خلال غرف الدردشة في 9 سبتمبر / هجمات 11. وكان السبب جيدة بما فيه الكفاية، والأسر الذين فقدوا أحباءهم خلال تلك الهجمات كانت في أن غرف الدردشة نفسه.

ذكي الأسماء

هناك قاعدة أساسية من الأسماء شاشة الإنترنت. وهذا هو:

"أسماء وأرقام في منهم المسمار الأخير في نعش هذا المشهد الإنترنت الاجتماعية للشخص، وهذا هو عليه. الذي يكون هناك حكم اليمين، بالأسود والأبيض، وليس هناك تسير من حوله، الماضي، وأكثر من ذلك، أيا كان ، لا من أي وقت مضى، تحت أي ظرف من الظروف، تستخدم أسماء مثل xyz123 في غرف الدردشة أو مواقع الانترنت.

قاعدة أخرى هي محاولة وجود أسماء الحروف الأبجدية لأول مرة في المباريات، مثل اسم سيكون أدريان. اقتراح آخر خلال اختيار الأسماء هو أن تكف عن تسمية نفسك أو براد بيت أنجلينا جولي. أعني، الجميع يعلم أنك تخلخل براد بيت، والناس الذين يعتقدون أن أكثر الرجال جاذبية في العالم وسوف يجلس على سطح المكتب له في محاولة لتكوين صداقات عبر الإنترنت، لا تحتاج إلى أن تكون في القائمة الخاصة بك الاجتماعية على أي حال.

ولكن لكي نكون منصفين، وقد تم بالفعل مشاهير مثل شير وبروس ويليس معروف للدردشة على الانترنت في الحياة الحقيقية. لم بروس ويليس أنه خلال الافراج عن داي هارد 4.0.

وسيلة أخرى من الخروج مع اسم المثير للاهتمام هو أن ننظر إلى مفهوم الدردشة. على سبيل المثال، إذا كانت غرف الدردشة عبارة عن غرفة حول هاري بوتر، وJKRowlingfan لا يكون اسما سيئا للغاية أخرى غير هذه القواعد جميع، لها تماما لكم القرار الذي كنت تأخذ اسم.

没有评论:

发表评论