2012年9月6日星期四

الفرق بين الثور والدب السوق


إذا رجعنا إلى الثور والدب تاريخ السوق، وسوف نلاحظ أن هذه المراحل قد تأتي بالتناوب في أسواق الأسهم العالمية. هذا يعني أن المدى حاد يصل سيتم على الأرجح أن يتبعه سقوط في سوق الأسهم. في مثل هذه الحالات، وفهم ما هو سوق الثور والدب يفترض بوضوح أهمية كبيرة. دعونا نعرف أولا ما هي سوق صاعدة في المقطع التالي.

الثور السوق المعنى

سوق صاعدة موجودا عندما مشاعر السوق ايجابية للغاية وذلك هو ثقة المستثمرين. في ثور مرحلة السوق، والمستثمرين شراء بشكل كبير، وكذلك الحصول على عوائد كبيرة على الاستثمار في فترة قصيرة جدا من الزمن. هذا معدل عائد مرتفع جدا بصورة عامة مقارنة مع عودة وردت في ظل ظروف طبيعية. في سوق صاعدة، نلاحظ في كثير من الأحيان أسهم شركات ذات أسس الفقراء لتصل فقط على أساس مصلحة زيادة عمليات الشراء. في حين أن فرص تحقيق الاستقرار في هذه الاسهم على مستويات أعلى من بعيد، وأسهم في الأساس السليم لا يتمكنون من الحفاظ على مكاسبها لفترة طويلة من الزمن. مرحلة سوق صاعدة يرى الارتفاعات الجديدة في السوق بسبب تحسن أرباح الشركات وقوية والتي هي المحرك الرئيسي لهذا النمو. وزيادة الاستثمار من قبل المستثمرين الأجانب في الأسهم يثير الواضح قيمها في البورصات، ويجعل من الربح للمستثمرين. من الصعب جدا أن أقول متى فترة السوق الصاعدة يمكن أن تستمر. ومع ذلك، يمكن لمستثمر التجزئة التفكير في حجز أرباحه في نقطة عندما التقييمات من الأسهم الفردية تظهر امتدت أيضا. وينبغي أن الاستثمار في الاسهم أو تداول الأسهم في الأسهم ذات جودة عالية مع سجل حافل من الأداء والثبات في الأرباح تكون الإستراتيجية التي يجب أن تتبع في مرحلة لسوق صاعدة. الآن، في هذه المناقشة على ما هو الفرق بين الثور والدب السوق، واسمحوا لنا أن نعرف المزيد عن اتجاهات السوق دب في المقطع التالي.

تحمل معنى السوق

بينما كنا نتحدث عن الأسواق الصاعدة والهابطة، يجب علينا أن نفهم أن اتجاهات السوق دب هي عكس تماما إلى أن من تلك السوق الصاعدة. السوق الهابطة ينطوي على عمليات بيع كبيرة من وتجارة التجزئة المحلية اللاعبين الكبار، فضلا عن المؤسسات بسبب الخوف من سقوط أكبر في قيم الأسهم في الأيام المقبلة. وباختصار، فإن مشاعر سلبية بسبب علامة الاستفهام على النمو في المستقبل من العالم فضلا عن الاقتصادات المحلية. قلة قليلة من الناس فعلا الشجاعة لشراء اسهم في سوق هابطة حتى لو كانت متاحة بأسعار مغرية جدا بالمقارنة مع القطع الخاصة بهم على أعلى المستويات طوال الوقت. النتائج المالية التي حققتها الشركات هي أقل من المعايير تماما في هذه المرحلة، ويرجع ذلك إلى أقل المبيعات والضغط على هوامش الربح بسبب ارتفاع التكاليف. الحكم عندما بالضبط سوق هابطة ستبدأ من الصعب للغاية بالنسبة للمستثمرين مشترك. بدلا من الانتظار للإعلانات من قبل خبراء، ويحتاج المرء لمتابعة السوق بشكل صحيح والخروج من الأسهم المحفوفة بالمخاطر قبل أن تجعلك تعاني من خسائر كبيرة والتي يصعب الشفاء منها. بعض الاقتراحات لمشغلي السوق الهابطة وتشمل تجنب إغراء من الاستثمار في الأسهم بيني والحد من التعرض الخاص عموما في أسواق الأسهم حتى تستقر الامور والأسواق تعود إلى وضعها الطبيعي.

ونأمل، وقد وفرت هذه المادة لك معلومات كافية عن الفرق بين الثور والأسواق الهابطة على نحو منهجي. واستشارة الخبراء قبل اتخاذ أي الاستثمارات الفعلية يكون هناك اقتراح آخر لتجنب خسائر لا داعي لها. اعتقد أكثر من ذلك، واتخاذ القرارات الصائبة. كل خير!

تنويه: هذه المادة هي فقط لأغراض مرجعية و لا تنصح أي معاملات سوق الأوراق المالية.

没有评论:

发表评论