2012年9月6日星期四

الكمبيوتر أجزاء قائمة


حسنا، إذا كنت ابدأ في كتابة قائمة من قطع غيار الكمبيوتر، والحق من مكونات مصغر، وسوف تحصل على لائحة طويلة جدا. كذلك، فلماذا لا يفسر لائحة قطع غيار الكمبيوتر وتجميعها، وهذا يتوقف على الغرض هم حل. وهذه القائمة من جميع أجزاء الكمبيوتر، وتساعدك أيضا في تصميم، أو على الأقل اختيار وتكوين لجهاز الكمبيوتر. دعونا نبدأ مع القائمة الأساسية للأجزاء في الكومبيوتر، والتي تحتاج إلى أن يكون، بصرف النظر عن الغرض الذي تريد استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

شاشات الكريستال السائل

ليس مطلوبا أن أشير إلى أن هذا هو واحد من أهم الأجهزة الطرفية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. شاشة الكمبيوتر هو جهاز العرض وأجهزة الكمبيوتر في معظم الحالات،. المصدر الوحيد للناتج من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومتطلباتك بالضبط تحدد إلى حد كبير شاشات الكريستال السائل التي تشتريها. في حين أن البعض قد تفضل نظاما الرفيعة مواطنه في 1920x1080، قد يكون راضيا مع الآخرين 1280x1024 بكسل، 17 بوصة LCD. للتأكد من الاستفادة الكاملة من شاشات الكريستال السائل الخاص، والتحقق من قدرات بطاقة الفيديو. على الرغم من أن لا يزال VGA يمكن استخدامها في العديد من بطاقات الفيديو، وترتبط عادة شاشات الكريستال السائل مع كابل DVI. إذا محول الفيديو لديها منفذ DVI، يمكنك الحصول على كابل لاستخدامه مع شاشات الكريستال السائل VGA-استدار.

حالة وامدادات الطاقة

عن أي جهاز كمبيوتر سطح المكتب الذي القضية التي تحمل قطع غيار الأجهزة الحيوية، وتحتاج واط بما يكفي لقوة أجزاء النظام الداخلي بأكمله، وبالتالي فإن اشتراط وجود امدادات الطاقة. في حين ان اختيار قضية خصائصه التبريد، ومستوى الضجيج وتخطيط الموانئ هي بعض الميزات لبالمرصاد. رغم أن معظم الحالات الكمبيوتر تأتي مع التيار الكهربائي المدمج في، قد تحتاج إلى تثبيت الخاص بك امدادات الطاقة الخاصة بها في حال كنت تستخدم وحدة المعالجة المركزية القوية وبطاقة فيديو الراقية.

لوحة المفاتيح

معظم الناس يتساءلون، كيف يمكن لوحات المفاتيح تختلف؟ لكن لوحة مفاتيح الحاسوب المصنعة من قبل شركات مختلفة لديها مرافق مختلفة. هناك بعض المفاتيح التي تقدم للوصول إلى الإنترنت، في حين أن بعض توفير مفاتيح للألعاب. بعض لديك مفاتيح لزيادة أو خفض مستوى الصوت، على الرغم من أنه تم دمج هذا في لوحات المفاتيح كلها تقريبا، التي يتم تصنيعها في الوقت الحاضر.

فأر

هذا هو الجهاز، وبسبب، ليس لدينا أن نتذكر اختصارات لوحة المفاتيح بعد الآن. ويفضل دائما الفأرة البصرية، ما إذا كان جهاز الكمبيوتر المحمول أو المكتبي. هناك ثلاثة أنماط من توصيل الفأرة البصرية، USB، لاسلكي وبلوتوث.

مع الأجهزة الطرفية الأساسية الثلاثة وأوضح، دعونا نحاول الآن فهم مفصل قائمة قطع غيار الكمبيوتر، وفقا لاحتياجاتنا.

محرك الأقراص الضوئية

سوف تحتاج إلى قارئ بصري لقراءة الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية. يمكنك أيضا الحصول على DVD-ROM R / W، يستطيعون القراءة والكتابة على حد سواء والاسطوانات المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية. يمكنك أن تنظر في الحصول على أقراص بلو راي لتعزيز متعة المشاهدة على شاشة LCD الخاصة بك. يمكن وجود قارئ وناسخ منفصلة عن اسطوانات القراءة والكتابة على حد سواء وأقراص الفيديو الرقمية، وتجنب الاستخدام المفرط للعدسة نفسها، وبالتالي زيادة طول العمر لمحرك بصري.

موانئ USB

هذا هو عصر أجهزة USB. وزادت قدرات التخزين من أجهزة التخزين USB أيضا الكثير. تأكد من أن كنت قد حصلت على أكثر من اثنين من منافذ USB في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لمكونات كافة تقريبا، مثل الماوس ومحركات أقراص USB فلاش سوف تحتاج إلى منفذ USB. الكمبيوتر الماوس والشاشة ولوحة المفاتيح والطابعة الخ كل ذلك يأتي جنبا إلى جنب مع مرفق اتصال USB. يمكنك إضافة قرص ثابت خارجي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضا، وذلك باستخدام منفذ USB.

طابعات / ماسحات ضوئية

هذه هي طرفية، والتي يمكنك الحصول عليها وفقا لمتطلباتكم. إذا كان لديك وظيفة النشر المكتبي، ثم الطابعات والماسحات الضوئية هي من بين الأجزاء التي ستكون جزءا لا يتجزأ من البنية التحتية الخاصة بك.

تصاعد حامية أو يو بي إس

جهاز سلامة كبيرة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتصاعد حامية تمكنك من سد كل الحبال وسعكم لمصدر طاقة واحد وحماية الكمبيوتر من قوة العواصف في حالة من انقطاع التيار الكهربائي. وعلى UPS شراء لك الوقت حيوية لحفظ الملف أو العمل المهم في حالة انقطاع التيار الكهربائي.

ما كنت قد المذكورة أعلاه، ويمكن بمزيد من الدقة أن توصف بأنها طرفية بدلا من قطع غيار الكمبيوتر. الآن، دعونا نلقي نظرة على قائمة متقدمة من قطع غيار الكمبيوتر، والتي هي داخل وحدة المعالجة المركزية (وحدة المعالجة المركزية).

اللوحة الأم

ولعل هذا هو أهم جزء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا هو المكان الذي يتم توصيل جميع الأجهزة الطرفية الكمبيوتر والمكونات، والأهم من ذلك، هي التي شنت وحدة المعالجة المركزية على اللوحة الأم الكمبيوتر. انها ليست سوى الكلور (اللوحات الإلكترونية المطبوعة)، والذي يحمل ويوفر وصلات إلى مكونات مختلفة. عند اختيار اللوحة، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار، المعالج الذي كنت تنوي استخدام. ليست كل المعالجات متوافقة على جميع اللوحات الأم. على سبيل المثال، واللوحات الأم المتوافقة مع مقبس أيه إم دي Athlons، في حين المقبس 478 ألواح الذاكرة متوافقة مع معالجات بنتيوم 4.

وحدة المعالجة المركزية

هذا هو ما يسيطر على كل شيء في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سواء كان ذلك في العمليات، والمكونات أو حتى أدق عملية مثل وحدة التخزين، أنها تتعامل مع كل شيء. حتى تأخذ العناية الواجبة عند اختيار هذا العنصر خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك عملية الشراء. هناك 32 بت و 64 بت المعالجات المتوفرة في السوق. الحصول على استعراض سليم من 32 بت و 64 بت المعالجات، قبل اختيار معالج الكمبيوتر الذي تريد. أيه إم دي وإنتل هي لاعبين رئيسيين في هذا المجال. إعادة النظر في رقائق أيه إم دي وإنتل، وذلك قبل اختيار وحدة المعالجة المركزية للكمبيوتر. أما العامل الآخر الأكثر أهمية التي تحتاج لرعاية من هو سرعة المعالج. وحدة من سرعة المعالج هو غيغاهرتز / ثانية.

ذاكرة الوصول العشوائي

ويفترض عموما أن أكثر من السعة التخزينية لذاكرة الوصول العشوائي، وأسرع جهاز الكمبيوتر. ذلك لأن ذاكرة الوصول العشوائي هي جهاز التخزين الأساسي في جهاز الكمبيوتر. ذاكرة الوصول العشوائي يحتاج أيضا إلى أن تكون متوافقة مع معالج الكمبيوتر الذي تستخدمه. DDR SDRAM هي ذاكرة الوصول العشوائي الأكثر استخداما في الوقت الحاضر. وهو متوافق مع مقبس وكذلك المقبس 478 ألواح الذاكرة.

أجهزة التخزين

أجهزة التخزين الأكثر أهمية في أي وحدة المعالجة المركزية، هو القرص الثابت. مساحة التخزين في جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعتمد مرة أخرى على استخدامه. إذا كنت نزوة فيلم وتريد أن تقوم بعملية جمع، فإنك سوف تحتاج إلى سعة تخزين عالية. ويقاس عادة مساحة القرص الثابت في غيغابايت. منذ الأقراص الصلبة تأتي عادة رخيصة جدا في الوقت الحاضر، فإنه من الأفضل دائما لاستخدام قرص ثابت بسعة تخزين عالية. وهناك أيضا، وارتفاع أجهزة ذاكرة التخزين المحمولة المتوفرة في السوق، والتي يمكن توصيلها إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام منفذ USB. هناك نوعان من أنواع مختلفة من الأقراص الصلبة التي تتوفر في السوق، وهما وبالتوازي مع المسلسل و. الأقراص الصلبة SATA هي الأجهزة التسلسلية وتعاني من ارتفاع معدلات نقل البيانات. من المعروف أن الأقراص الصلبة كما مواز باتا. يمكنك أن تأخذ استعراضا لأنواع مختلفة من محركات الأقراص الصلبة أيضا، قبل اختيار واحد والتي تناسب أفضل الغرض الخاص.

بطاقة الرسومات

الآن، افترض أنك تريد تكوين كمبيوتر متوافق مع تقريبا من جميع أنواع ألعاب الكمبيوتر. قائمة الألعاب قطع غيار الكمبيوتر، وسوف تشمل تقريبا جميع المكونات والأجهزة الطرفية التي تم ذكرها أعلاه، ولكن مع ما أسميه ب "القيم العليا". وسوف يتطلب المعالج مع زيادة السرعة، وقرص تخزين أكبر الثابت، وذاكرة الوصول العشوائي مع سعة أكبر وشاشة TFT لأفضل عرض. بالاضافة الى كل هذه، وسوف يتطلب بطاقة رسومات. إذا كنت ترغب في لعب آخر مباراة وسائط متعددة، ثم بطاقة رسومات هو ضرورة قصوى. العديد من أجهزة الكمبيوتر تأتي جنبا إلى جنب مع المدمج في بطاقة الرسومات، في حين أن الكثير منهم مجرد توفير فتحة لبطاقة الرسومات. إذا كانت بطاقة الرسومات التي توفرها الشركة المصنعة للكمبيوتر لا يحل الغرض الخاص بك، ثم يمكنك استبدال بطاقة الرسومات مع واحد آخر من اختيارك. وGforce نفيديا وأيه تي آي راديون هي من بين كبار المنافسين في هذا المجال.

بطاقة الصوت

معظم الشركات المصنعة اللوحة الأم الكمبيوتر توفر بطاقات الصوت المتكاملة. ومع ذلك، قد يكون لديك لتثبيت برامج التشغيل لبطاقة الصوت، اعتمادا على نظام التشغيل الذي ستستخدمه. لينكس نظام التشغيل، على سبيل المثال، لا تتطلب تثبيت أي سائق. وبالتالي، إذا كنت تخطط لاستخدام نظام التشغيل لينكس، ثم تركيب برامج تشغيل بطاقة الصوت ليست مطلوبة.

ما كنت قد المذكورة أعلاه هي الأكثر شيوعا قائمة قطع غيار الكمبيوتر، والتي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار قبل الحصول على جهاز الكمبيوتر أو الترقية القائمة واحد. يذكر ضمان أن كنت قد درست لاستعراض جميع المكونات في قائمة أجزاء الكمبيوتر المذكورة أعلاه، قبل تكوين جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك تفاصيل أخرى مختلفة مثل نوع من مجلس الوزراء وشركة يو بي إس، والتي سوف تحتاج إلى أن تؤخذ بعين الاعتبار.

没有评论:

发表评论