2012年9月12日星期三

فوائد التأمين على الحياة


وفاة أحد أفراد الأسرة يشكل صدمة، وخاصة إذا كان هو أو هي العائل للأسرة. في مثل هذه الأوقات، أفراد أسرة الفقيد لديها للتعامل مع خسارة ليس فقط الشخصية، ولكن أزمة مالية كذلك. هذا هو المكان الذي التأمين على الحياة يأتي في صور. كما أنه يضمن في غيابك، أحبائك والاعتناء بها، ويتم تأمين ماليا.

ما هو التأمين على الحياة؟

التأمين على الحياة هو عقد قانوني بين طرفين، وهما شركة التأمين، وثيقة التأمين و. فإنه يضمن أن المستفيد تتلقى دعما ماليا في حال وفاة المؤمن عليه أو حادث. شروط التأمين سياسة الدولة أن وثيقة التأمين يوافق على دفع قسط التأمين المحدد في فترات منتظمة. التأمين على الحياة يعتمد على مجموعة من العوامل، بما في ذلك السن والدخل والنفقات، والقروض غير المسددة، وعدد من يعولهم، والصحة، وما إلى ذلك هي بشكل رئيسي من أربعة أنواع مختلفة، والتأمين على الحياة العالمية، مصطلح التأمين على الحياة، التأمين على الحياة برمتها، والوقف التأمين على الحياة. ووصف بالتفصيل أدناه هي التأمين على الحياة مزايا العروض.

فوائد التأمين على الحياة

* التأمين على الحياة وتوفر تغطية مالية لأفراد العائلة في حال وفاة حامل وثيقة التأمين.

* انها بمثابة استثمار ممتاز، وحماية الأصول الخاصة بك. التأمين على الحياة ويوفر الخيارات الاستثمارية حسب الطلب التي تناسب احتياجات المرء المالية المتغيرة في أعمار مختلفة. التخطيط للتعليم العالي أطفالك، زواج، منزل، ويمكن أن جميع الخيارات التقاعد حتى يتم الاعتناء بها من خلال الاستثمار في التأمين على الحياة. لزوجين شابين مع الاطفال، ويمكن أن التأمين على الحياة وتوفير التعليم، وكذلك التأمين على الثروة. في حين لزوجين مسنين، يمكن أن يقدم نفسه التقاعد وخطط الرهن العقاري. كل ما حفظته من المال عند المكتسبة، ويشغل الآن منصب مصدرا للدخل عند التقاعد.

* بعد وفاة المؤمن عليه، يمكن التأمين على الحياة أن تكون مصدرا ثابتا للدخل بالنسبة لأفراد أسرة الفقيد، مما يجعل من الأسهل لتمويل تعليم الأطفال ودفع الفواتير في الوقت المحدد. إذا وثيقة التأمين تكبدت أي دين خلال حياته، وغطاء سياسة مساعدة زوجته / عائلة لتسديد الديون.

* نفقات الجنازة في الوقت الحاضر هو مكلف. يمكن أن يدفع لقاء الخدمات، في الوقت الذي كنت لا تزال خدر وتعاني من الخسارة المفاجئة لأحد أفراد أسرته أن يكون من الصعب، على أقل تقدير. في مثل هذه الحالات، يمكن أن بوليصة التأمين على الحياة يأتي لحفظك، عن طريق رعاية نفقات الجنازة.

* يمكنك إضافة الدراجين أو خطة التأمين الصحي لديك بوليصة التأمين على الحياة، ولها حماية مضمونة ضد زيادة تكاليف العلاج في المستشفيات والأمراض الحرجة.

* عند تطبيق لسياسة، تحتاج إلى دفع أقساط التأمين المنصوص عليها في فترات زمنية منتظمة. هذه الممارسة يحصل لك في العادة من توفير مبلغ معين من المال للاستخدام على المدى الطويل، وهو أمر ضروري لتلبية الاحتياجات المالية الخاصة بك.

* التأمين على الحياة هو غير خاضع للضريبة، ويجعل بالتالي عن مصدر كبير للمدخرات.

* في حالة وجود أزمة سيولة، عندما يحتاج إلى وثيقة التأمين على قرض، وانه يمكن الاستفادة من واحد من خلال وثيقة التأمين، من دون الحاجة إلى القلق بشأن متاعب السداد. الناقل التأمين يخصم من مبلغ القرض من بوليصة التأمين على الحياة عند الاستحقاق.

* اذا كانت وثيقة التأمين لديها قطعة أرض، لديه لدفع الضرائب العقارية. إذا كان ينوي نقل حيازة وريثه، يمكن أن تساعد على بوليصة التأمين على الحياة من خلال تقديم التمويل المطلوب.

وهكذا، رأيتم كم هو ضروري في الوقت الحاضر في اختيار بوليصة التأمين على الحياة. إذا لم تطبق حتى الآن لأحد، أن تفعل ذلك دون تأخير. نفعل ذلك في الوقت الذي كنت صغيرا في السن وصحية، مع عدم وجود أمراض رئيسية. وكلما قمت بتطبيق، أقل من مبلغ القسط لديك لقذيفة من أصل. قارن التأمين يقتبس من عدة شركات. بهذه الطريقة يمكنك اتخاذ قرار حكيم والمستنيرة على أساس ما هو الافضل بالنسبة لك ومتطلبات عائلتك. في حال حدث أي شيء لالمعيل للأسرة، ويمكن أن التأمين على الحياة يأتي على الفور لانقاذ. يمكن أن يكون حليفك في أسوأ الأوقات، والعمل مثل بطانية واقية، وتقديم المساعدات النقدية وراحة البال.

没有评论:

发表评论