2012年9月22日星期六

الخصومات مصلحة الضرائب للتبرعات الملابس


فرض الضرائب أمر لا مفر منه لكن يمكن التخفيف من عبء الدين من خلال خيارات عدة الخصم الممنوحة من قبل مصلحة الضرائب (دائرة الإيرادات الداخلية). وتؤخذ أيضا المساهمات التي تجريها المنظمات الخيرية في الاعتبار، وتقدم تخفيضات ضريبية عليها. قد يدعي حتى الخصومات على تبرعات الملابس التي تجريها مؤسسة خيرية على مدار السنة المالية. في هذه المقالة Buzzle، وأعطي أطلعكم على تفاصيل الخصومات مصلحة الضرائب للتبرعات الملابس والمبادئ التوجيهية لنفسه.

أي عمل من لطف غني تبادل. بل هو حقيقة من حقائق الحياة أنه لا توجد أفعال جيدة نكران الذات. إذا كنت قد تبرعت بمبلغ كبير من الملابس إلى أي منظمة خيرية في الماضي القريب، وليس فقط هل لديك بارتياح كبير لمساعدة من شخص ما، يمكنك أيضا الحصول على خصم الضرائب على ذلك. حتى في المرة القادمة كنت تعتقد رمي بعيدا عن ملابسك القديمة، اعتقد مرة اخرى، هل يمكن التبرع به لمؤسسة خيرية ويدعون أيضا التخفيضات الضريبية في هذه العملية.

المبادئ التوجيهية مصلحة الضرائب ملابس تبرع

أولا، سوف يتم احتساب التبرعات فقط قدمت إلى المنظمات الخيرية التي تأهلت من قبل مصلحة الضرائب نفسها عن التخفيضات الضريبية. تحقق ذلك للخروج من موقع مصلحة الضرائب للحصول على معلومات حول المنظمات المؤهلة قبل التبرع ملابسك (يرجى الرجوع إلى نشر 526 من مصلحة الضرائب، لمعرفة ما يتم تعريف لتكون "مؤهل" منظمة خيرية).

للمطالبة التخفيضات على الملابس، وسوف تحتاج إلى إنشاء قائمة من البنود التي تبرع مع القيمة السوقية العادلة لكل منها. ليتم ادعى الخصومات على التبرعات التي تمت بعد 17 أغسطس 2006، كنت في حاجة للتأكد من أن الملابس هي في "حالة جيدة المستخدمة أو أفضل" (نقلا عن المبادئ التوجيهية مصلحة الضرائب). اذا كان المبلغ خصم أي بند واحد يتجاوز 500 دولار، يجب أن تشمل تقييم المؤهلين لذلك. في حالة خصم القيمة الإجمالية هو أكبر من 5،000 دولار، تحتاج إلى الحصول على تقييم من الفنيين المؤهلين وإرفاقه مع القسم ب معبأة حسب الأصول من نموذج 8283 التي تعلق على وثيقة ضريبة عودة الرئيسي.

في حال ادعى مجموع التخفيضات الضريبية للسنة هو أقل من 500 دولار، بما في ذلك التبرعات والملابس، ويجب أن يتم إدخال المبلغ المحدد في الخط 17 من نموذج 1040، والذي يقع في ألف الجدول الزمني كما ذكرنا من قبل، عن أي بند يتجاوز 500 $ في قيمة الخصم، يجب إرفاق الفرع باء مملوءة من شكل 8283. لا يمكن للخصم قيمة مجموع لن يكون أكثر من 50٪ من الدخل الإجمالي المعدل.

كيفية تحديد قيمة الملابس لالخصومات مصلحة الضرائب؟

تحتاج إلى أن تأخذ مساعدة من المثمن المؤهلين للحصول على التبرعات ملابس كبيرة. وسوف تحتاج إلى أن يكون من جميع إيصالات تبرعات للجمعيات الخيرية وأدلة وثائقية، وتقرير من المثمن الذي يحتاج الى أن ترفق في سجلات مكتوبة. تأكد من أن أسعار جميع البنود هي ما يمكن تسميته ب "القيمة السوقية العادلة". هذا هو السعر الذي ستباع في البند الملابس في الأسواق أو في مخازن التوفير.

لمزيد من التفاصيل حول الخصومات التي يمكن المطالبة بها على التبرعات من الأنواع الأخرى، يمكنك زيارة موقع مصلحة الضرائب، التي لديها التعاميم مفصلة عن نفسه. لن تكون ذات أهمية خاصة في نشر IRS 526 التي تنص على مبادئ توجيهية فيما يتعلق بجميع الخصومات التبرع الضريبية ذات الصلة. أهم شيء هو أن نتذكر للحصول على إيصال من المنظمات الخيرية، إلى الشخص الذي تبرع ملابسك. ومن شأن تقييم للملابس من المنظمة نفسها قد تكون مفيدة. جعل قائمة مفصلة من التبرعات وذكر تقييم قيمة كل بند من بنود تبرعت شيئان الذي عليك القيام به بدقة للمطالبة الاستقطاعات للتبرعات الملابس....

没有评论:

发表评论