2012年9月9日星期日

أخضر حركة الأمعاء


حركات الامعاء هي مؤشرات على شرط واحد في مجال الصحة العامة. حركة الأمعاء غير عادي يعني ان هناك خللا في مكان ما في الجهاز الهضمي. عموما، فإن اللون من حركة الامعاء في الشخص السليم تتراوح في لون بني مصفر إلى البني. ومع ذلك، عند حركة الأمعاء أخضر، فمن المؤكد أن هناك مشكلة. الاسترخاء، ودعونا لا داعي للذعر! الأخضر حركة الامعاء لا يعني حياتك تحت التهديد، وليس في حالة كل شيء خطير. تهدئة حتى أسفل! دعونا معرفة ما الذي يسبب حركات الأمعاء أخضر ومن ثم، أن ننظر في السبل التي نستطيع من خلالها منع ذلك.

ما الذي يسبب حركات الامعاء الخضراء؟

استهلاك الخضر

وحركة الامعاء الخضراء عادة ما يكون رد فعل لأحد مكونات معينة في النظام الغذائي. يبدو غريبا، أليس كذلك؟ ومع ذلك، هذا صحيح! عدد كبير من استهلاك الخضر الورقية مثل السبانخ والخس والقرنبيط، وغير ذلك يفضي إلى حركات الأمعاء أخضر. محتوى الكلوروفيل عالية في نتائج الخضر في حركات الأمعاء أخضر. ما يدور في، يخرج! فكيف تتوقعون حركة الامعاء لا يكون الأخضر بعد تناول كل تلك الحزم من الخضر؟

الأصباغ الغذائية وإضافات

وإلى جانب الاستهلاك من الخضر، لأسباب أخرى من نفس واستهلاك الأغذية والمشروبات مع تلوين الطعام مثل شربات الخ الآيس كريم،

استهلاك مكملات الحديد

ويمكن استهلاك مكملات الحديد يؤدي أيضا إلى حركات الأمعاء أخضر، على الرغم من انه يبدو في شكل مقير البراز أسود في كثير من الناس. وينظر الأخضر حركة الامعاء لدى الاطفال بسبب حليب المعطاة لهم وهي غنية المحتوى من الحديد. الحديد الزائدة لا تتم معالجتها من قبل الهيئة يترك الجسم في حركة الأمعاء، وإضفاء عليها اللون الأخضر.

ملين الاستخدام

الإفراط في استخدام المسهلات ينتج أيضا في أحشاء الأخضر. هذا لأن ملين يسبب حركات الأمعاء عقده بسرعة كبيرة، والتسبب بالتالي في الأمعاء في نهاية المطاف مع النفايات تغير لونها.

التسمم الغذائي

التسمم الغذائي هو سبب آخر لحركات الأمعاء أخضر. يمكن للفشل الجسم على امتصاص بعض المكونات يؤدي إلى إفراز لها، وبالتالي إضفاء اللون الأخضر للبراز.

ويمكن أيضا أن حركات الأمعاء أخضر تكون ناجمة عن بعض الشروط الأخرى مثل:

* الإسهال المعدية (الجيارديات أو السالمونيلا)

* متلازمة القولون العصبي

* التهاب القولون التقرحي

* مرض الاضطرابات الهضمية

* فرط نمو البكتيريا الضارة في الامعاء

* السرطان

* مرض كرون

يحتاج المرء داعي للذعر عندما يلاحظ المرء أخضر أعراض حركة الامعاء. ويمكن للتغيير في النظام الغذائي يساعد على التقليل من اللون الأخضر. والامتناع عن الأطعمة الملونة صناعيا وتقليل كمية من كمية الحديد يساعد أيضا. ومع ذلك، إذا واجهت ألم في البطن أو عدم الراحة، والشعور بالضيق العامة، وفقدان الوزن، والإمساك أو الإسهال، وهناك حاجة لزيارة مقدم الرعاية الصحية. إذا كنت تواجه حمى جنبا إلى جنب مع حركات الأمعاء أخضر، ثم أيضا كنت بحاجة لزيارة مقدم الرعاية الصحية. فمن الأفضل أن تحصل على فحص حالة طبيا وأكدت أن أحشاء الخضراء ليست بسبب أي مرض خطير. وعلاوة على ذلك، إذا كنت على بعض العلاج بالمضادات الحيوية وكان لديك حركات الأمعاء أخضر، ثم يجب عليك إبلاغ طبيبك.

没有评论:

发表评论