2012年9月9日星期日

الإفراط في الغاز


هناك كمية معينة من الغازات المعوية موجودة في جميع البشر الذي هو حالة طبيعية تماما. ومع ذلك، ويرجع ذلك أحيانا إلى أسباب محددة، وكمية الغاز الذي ينتج زيادة في انتفاخ البطن المفرط. هذا هو وضع محرج والذي يسبب أيضا الكثير من الانزعاج للناس. معظم الناس يترددون في مناقشة هذه المشكلة مع الطبيب، وبالتالي، استمرت المشكلة لفترة طويلة. الغاز المفرطة أو انتفاخ البطن هي مشكلة مشتركة لا يمكن علاجها على نحو فعال وذلك بمساعدة من وسائل بسيطة، ويمكن أيضا أن يمنع في المستقبل. دعونا نلقي نظرة على الأسباب الغاز المفرطة.

أسباب الإفراط في الغاز

النظام الغذائي والعادات الغذائية هي الأسباب الأكثر بروزا من إنتاج الغاز الزائد في الناس. وتعرف بعض المنتجات الغذائية مثل منتجات الذرة والحليب والألبان، والجزر، والملفوف، والبصل والبطاطا والقمح المنتجات التي تحتوي على والتفاح والموز وغيرها، الأطعمة غازي كما غالبية الناس تعاني من انتفاخ البطن في يستخدمونها. من ناحية أخرى، المشروبات الغازية والمشروبات الغازية الأخرى تحتوي أيضا على كمية كبيرة من الهواء الذي ليس مطلوبا من قبل الجسم، وعندما يستهلك الناس هذه المشروبات، وأنهم يشعرون إنتفاخ البطن نتيجة لزيادة كمية من الهواء. ويتسبب في معظمها غاز مفرط بعد تناول الطعام إذا كان الشخص يأكل بسرعة جدا أو لا مضغ الطعام بشكل سليم. كما أن مضغ العلكة، والتدخين وقال أن يسبب غاز المفرط والنفخ في الناس. من ناحية أخرى، يمكن أيضا أن يكون انتفاخ البطن من أعراض الأمراض مثل مرض الاضطرابات الهضمية، عدم تحمل الطعام، أعراض القولون العصبي وحمض الجزر المرض (غيرد).

الإفراط في معالجة الغاز

أعراض الألم الغاز تشمل انتفاخ البطن والتجشؤ الزائد. أحيانا لا يجوز لأي شخص أيضا تجربة تشنجات في البطن وألم. إذا كان سبب هذا الشرط وذلك بسبب بعض الأمراض الحادة مثل أعراض القولون العصبي أو مرض السيلياك، وشخص قد يتعرض أيضا أعراض أخرى مثل الاسهال الانتفاخ، الإمساك، وما إلى ذلك الغاز الزائد ليس اضطراب شديد ونادرا ما يتطلب علاجا طبيا. ومع ذلك، إذا ما استمر لفترة أطول و لوحظ في كثير من الأحيان، فمن الأفضل استشارة الطبيب لتشخيص السبب الدقيق لها. سوف يصف الطبيب دواء لتخفيف الأعراض والانتفاخ. وهناك أيضا عدة أكثر من وصفة طبية الأدوية المتاحة التي تساعد في التخلص من الغاز الزائد في الجسم. يمكن للطبيب أن ينصح المريض في الاحتفاظ بسجل للمواد الغذائية المستهلكة في الاسبوع للعثور على ما إذا كان الشخص يعاني من أي تعصب الغذاء. إذا وجدت لذلك، ينصح الشخص أن يمتنع تماما من المواد الغذائية التي تستهلك خاص.

الإفراط في منع الغاز

وهناك تدابير وقائية عدة أن المرء يحتاج إلى الاضطلاع بها من أجل التخلص من الغاز، واضطرابا في المعدة. أولا ينبغي للإنسان تعديل أو تغيير نظامه الغذائي والعادات الغذائية من أجل التخلص من غاز المفرط في الليل. فمن المستحسن أن يكون وجبات صغيرة 2-3 مرات في اليوم بدلا من الاضطرار 2 الكبيرة. أيضا، يجب أن لا يكون هناك فجوة كبيرة بين وجبتين والتي يمكن أن تسبب الهواء لملء خزان الوقود في الأمعاء. ثانيا، من الضروري أن تدرج بانتظام الألياف في النظام الغذائي في شكل الفاكهة والخضروات لأنها تساعد في هضم الطعام ويمنع الغازات والانتفاخ بعد تناول الطعام. وأخيرا، فإنه من المستحسن أن الحد من تناول المشروبات الغازية، المشروبات الغازية، والاقلاع عن التدخين ومضغ العلكة من أجل علاج والوقاية من هذا الشرط.

انتاج الغاز المفرطة في الجسم هو حالة شائعة جدا وغير خطيرة، والتي يعاني منها الناس في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، يمكن للمرء أن يتخلص من هذا الشرط من خلال اتباع التدابير المذكورة أعلاه بسيطة وفعالة.

没有评论:

发表评论