2012年9月12日星期三

المشي الالتهاب الرئوي: علامات وأعراض الالتهاب الرئوي المشي


الالتهاب الرئوي يحدث عندما الرئتين هي ملتهبة، ومعاملتها عموما يتطلب دخول المستشفى. ومع ذلك، عند إصابة الرئة هو قاصر، ويتم التعامل مع شخص بدون دخول المستشفى أو أدوية قوية، وانه دعا المشي الالتهاب الرئوي. وكما هو معروف بأنه مجتمع المكتسبة الالتهاب الرئوي والالتهاب الرئوي غير النمطي، وأنه يؤثر على ما يقرب من 2 مليون أميركي كل عام. السبب يطلق عليه الالتهاب الرئوي المشي لأنه معتدل، لدرجة أن المتألم يمكن أن تستمر في "السير" (أي التحرك بسهولة حول)، وتفعل أشياء أخرى عادة، بدلا من البقاء في المستشفى. كما كانت الأعراض خفيفة وبالكاد، ومعظم الناس يغيب عن علامات هذا الالتهاب الرئوى الغامض. دعونا نلقي نظرة على بعض من علامات وأعراض الالتهاب الرئوي من المشي.

علامات وأعراض الالتهاب الرئوي المشي

تم العثور على عادة المشي الالتهاب الرئوي في الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 15. المشي يسبب الالتهاب الرئوي الرئوية المفطورة هو جرثومة صغيرة جدا، وليس شديد العدوى في غضون الأسبوع الأول أو الثاني من بدايته. بدايته بشكل تدريجي بحيث يلاحظ بالكاد من انتشار العدوى في البداية. المصابين بمرض الالتهاب الرئوي المشي أبدا يدركون أنهم مرضى، ولكن يشكو معظمها حول شعور منهكا ويعاني من تراجع في مستويات الطاقة لديها. ويعقب التعب والشعور بالضيق من أعراض البرد والانفلونزا، مثل مثل الصداع وسيلان الأنف، التهاب الحلق، والحمى في بعض الأحيان. في غضون أسبوعين من البرد يزداد سوءا، وهذا المرض يستقر في صدره، مما أدى إلى سعال رطب وبحة في الصوت ممكن. إذا كان السعال ستمتد لأكثر من ثلاثة أسابيع، ويشوبه البلغم والدم.

بالإضافة إلى ما سبق، وبعد لائحة أخرى أعراض الالتهاب الرئوي في المشي:

* الصفير في الصدر

* ألم الصدر

* التهاب الشعب الهوائية

* حمى المتكررة معتدل

* يبرد

* تضخم الغدد اللمفاوية

* التنفس أجش والمضطربة

* الأنف الكتم

* الطفح الجلدي

أوجاع العضلات والآلام *

* توعك

* ألم في منطقة البطن، والأذنين والعينين

* وجود تورم في الرقبة

* الإسهال

* فقدان الشهية

* قيء وجفاف

* التعب

* قلة الشهية

على الرغم من أن المشي الالتهاب الرئوي لا تتطلب دخول المستشفى وعلاجات مماثلة لتلك التي أنواع أخرى من الالتهاب الرئوي، وانها تحتاج بالتأكيد إلى أن يعامل إذا كان قد تم العالقة منذ فترة طويلة. ويتم تشخيص الالتهاب الرئوي المشي على أساس أنماط وأحداث أعراض المريض. سيقوم الطبيب بإجراء الفحص البدني، والتحقق من نمط التنفس المرضى. صوت مبحوح مميزة هو مؤشر قوي على أن المريض قد يعاني من التهاب رئوي المشي. في بعض الأحيان، يوصى أيضا الصدر بالأشعة السينية للتحقق من وتتسرب منتشر. للتأكد من التشخيص، يمكن أن أوصت اختبار للدم، فضلا عن ثقافة مسحة الحلق. يتم التعامل مع الالتهاب الرئوي المشي مع مزيج من الكثير من الراحة وتناول السوائل، والمضادات الحيوية مثل كلاريثروميسين، الاريثروميسين، أزيثروميسين، والتتراسيكلين. المضادات الحيوية تساعد في توقف انتشار هذا المرض، إلا إذا كان قد بدأوا في وقت مبكر من مسار المرض. الأطفال الصغار والضعفاء هم أكثر عرضة للإصابة بهذه البكتيريا الالتهاب الرئوي المعدي المشي.

وبالاضافة الى المضادات الحيوية، ويمكن للمرء أيضا وضع قطعة قماش مبللة على الجبهة ومناطق أخرى من الجسم، أو أخذ حمام إذا حمى هو السائد. وهذا سوف يساعد في تحقيق درجة حرارة الجسم إلى أسفل. للتخفيف من السعال، ودعم للرئيس حتى على وسادة بينما يستريح الجسم في وضع مائل. وسيمكن هذا السائل في الرئتين لتجفيف.

ويمكن المشي الالتهاب الرئوي تحدث في أي وقت خلال السنة، ويمكن أن ينتشر من شخص لآخر عن طريق الإفرازات التنفسية، والسعال والعطس. هذا الشرط يمكن أن تؤثر بسهولة على عدد من الناس الذين يعيشون معا، وربما كان السبب كما هو معروف مجتمع الالتهاب الرئوى. على الرغم من أن علامات وأعراض الالتهاب الرئوي المشي خفيفة، فمن الأفضل استشارة الطبيب، كما يصبح الجسم ضعيف، ويمكن أن يكون بسهولة عرضة لأمراض أخرى.

没有评论:

发表评论