2012年9月5日星期三

الانصاف خط الائتمان والرهن


الناس عموما شراء منزل عن طريق الاستفادة من الرهن العقاري. منذ الرهن العقاري هو قرض إطفاء، من المتوقع أن المقترض لجعل كل من أصل الدين ومدفوعات الفائدة بدلا من المبلغ المقترض. تمويل الرهونات العقارية لديه الحق أن نستبعد الملكية في حال كان المقترض غير قادر على فعل الخير والرهن العقاري المدفوعات. زيادة لم يسبق لها مثيل 90 في المئة في أسعار المساكن بين عامي 2000 و في منتصف 2006، أسفر عن عدد من الناس استفادة من العدالة في وطنهم. للكتابة حتى يدرس المقرض تأخذ على المنزل الانصاف خط الائتمان، وحبس الرهن.

البيت الانصاف خط الائتمان

إيجابي على أسهم المساكن، والاعتقاد بأن أسعار المساكن سوف تستمر في تصعيد أدى إلى مقرضي الرهن العقاري وتوفير صاحب المنزل يعود بالنفع على قرض المنزل الانصاف وخط ائتمان. وهناك عدد من أصحاب المنازل وقررت أيضا لإعادة تمويل الرهن العقاري الأولية إلى انخفاض أسعار الفائدة وعدد قليل منها، وذهبت الى استكشاف النقدية الخارجة إعادة تمويل. كما نوقشت في هذه المادة، يمكن أن "منزل ثان مقابل قرض الرهن العقاري الإنصاف"، وهو البيت الانصاف خط الائتمان (HELOC) أن تكون الثانية أو الرهن العقاري الأساسي. عموما، فإن معظم HELOCs والرهون العقارية الثانية. ترك انهيار في سوق الاسكان أصحاب المنازل مع الأسهم السلبية في وطنهم وتتضاءل قدرتهم على تقديم جيد التزامات الرهن العقاري. أدى عدد كبير من التخلف عن السداد في حبس الرهن، وشجع المقرضين على النظر في تجميد خطوط الائتمان البيت الانصاف.

البيت الانصاف خط الائتمان والرهن

وقد شهدت تجميد خطوط الائتمان البيت الانصاف في الحالات التي يكون فيها HELOC هو الرهن العقاري الثانية. وموقف المقرض سبب للخطر بغض النظر عن ما إذا كان مالك المسكن عن السداد على القروض العقارية والرهن العقاري الأولي أو الثانية.

أنا حالة - المرحلة الابتدائية الرهن العقاري المقرض يسد

لتمويل الرهونات العقارية الابتدائية يختار رفع دعوى الرهن عند التخلف عن صاحب المنزل على دفع أقساط الرهن العقاري الأساسي. في جميع الاحتمالات، وأيضا لتمويل الرهونات العقارية الثاني (مزود HELOC) لا يحصلون على المال وفقا للاتفاق.

إذا كان المنزل غير قادر على دفع الرهونات العقارية الابتدائية، وهذا الأخير له الحق في اختيار الرهن القضائي أو الرهن غير قضائية. جميع الولايات في الولايات المتحدة تسمح الرهن القضائي ولكن فقط 29 ولاية تسمح الرهن غير قضائية. لمعرفة المزيد عن حبس الرهن قضائية وغير قضائية واحدة، قد تشير إلى هذه المادة، "خطوات من التعويق: ماذا يحدث أثناء التعويق".

إذا كان هناك العديد من الامتيازات على الممتلكات، ويفضل الرهن القضائي من قبل المقرض الرئيسي منذ حكمت المحكمة في ترتيب الأولويات من الامتيازات المتنافسة. عموما، التي يجري بيعها على النتائج الرهن القضائي في الممتلكات ممنوع بسعر مخفض. منذ ذلك الحين، لتمويل الرهونات العقارية الأولية له الأولوية في المطالبة، والحصول على تسوية له / لها مطالبات في حين مطالبة المقرض HELOC يصبح أقرب إلى الديون غير المضمونة. يمكن للمقرض الرهن العقاري الثاني ثم مقاضاة صاحب المنزل والحصول على حكم لنقص. ولكن إذا كان صاحب المنزل ملفات الافلاس لتجنب الحصول على مقاضاتها، موقف مزود HELOC يصبح هشا منذ ذلك الحين تم ترك للمقرض الرهن العقاري الثاني عقد قرض غير مضمون بعد الرهن.

في حالة تمويل الرهونات العقارية الأولية تقرر اختيار الرهن غير قضائية ويحصل على محو مطالبة المقرض الرهن العقاري الثانية للخروج، والمقرض الثاني هو في وضع يمكنها من رفع دعوى على صاحب المنزل مباشرة عن المبلغ المستحق. هنا مرة أخرى، وسوف المقرض الرهن العقاري الثانية لن تكون قادرة على استرداد نقص إذا كان المقترض ملفات الفصل 7 الافلاس.

الحالة الثانية - الثانية الرهن العقاري المقرض يسد

ويجوز للمقرض الرهن العقاري الثانية دعوى الرهن عندما المقترض الحالية على الرهن العقاري الأولية ولكن غير قادر على دفع الفائدة على HELOC. في هذه الحالة، فإن المقرض الثاني من شأنه أن التفاوض مع المقرض الرئيسي، تدفع لمرة والمقرض الرئيسي ومن ثم تضيع الممتلكات. فمن الواضح أن تمويل الرهونات العقارية الثانية سوف تضيع إلا إذا كان العقار يستحق أكثر من المبلغ الإجمالي للالأولية والرهن العقاري الثانية. اليوم، انخفضت أسعار المساكن إلى حد أن المجموع الكلي للالأولية وقرض الرهن العقاري الثاني قد لا يكون مساويا لسعر البيع للممتلكات. يمكن للمقرض الرهن العقاري الثانية الحصول على حكم نقص بالنسبة إلى المبلغ الذي لا يمكن استردادها من خلال بيع وحبس الرهن، إلا إذا كان هو / هي: اختار تضيع القضائية. ومع ذلك، فإن الرهن القضائي هو أكثر تكلفة وتستغرق وقتا طويلا مقارنة الرهن غير قضائية.

من المناقشة الواردة أعلاه، فمن الواضح أنه، في السيناريو الحالي لتمويل الرهونات العقارية 2 ليس لديه خيار سوى تجميد البيت الانصاف خط الائتمان. إجراءات الرهن تترك دائما للمقرض الرهن العقاري الثانية في محنة، بصرف النظر عما إذا كانت شرعت في إجراءات من جانب أساسي أو تمويل الرهونات العقارية الثاني.

没有评论:

发表评论