2012年9月10日星期一

حصى في المرارة حمية ورقة


من بين العديد من الأجهزة في جسم الإنسان، والمرارة هي جهاز مهم جدا أن يساعد في عملية الهضم، وخصوصا في الأمعاء الصغيرة. على الرغم من المرارة وقال دائما ان يكون الجهاز الهام، وهو أيضا عضو غير حيوي. كنت قد سمعت من كثير من الحالات حيث تمت إزالة المرارة لبعض أو لسبب آخر مثل حصى في المرارة أو عدوى.

حصوة تشكيل

حصى في المرارة أو في حالة من تحص صفراوي هو تشكيل الودائع من تركيز البلورية التي تشكل حجر يشبه الهيكل.

خبراء طبيين لديهم فكرة التي تنتج أساسا حصى في المرارة نتيجة العوامل المتغيرة مثل كيمياء الجسم، وحركة المرارة، وتأثير الجسم، والأهم من ذلك كله، والكولسترول. وتصنف أساسا حصى في المرارة إلى نوعين، وهما تلك التي تحدث من البورفيريا (بروتوبورفيريا) وتلك التي تحدث نتيجة لتركيز الكوليسترول في الصفراء، مما يقلل من كمية من الدهون الصفراء التي تتسبب في تكوين حصى في المرارة. العلوم الطبية لم يثبت حتى الآن أية اتصالات ملموسة بين تشكيل حصى في المرارة، وكمية من الألياف منخفض والوجبات الغذائية وارتفاع الكولسترول. ومع ذلك، فإن النظام الغذائي التالي حصى في المرارة ورقة تساعد في خفض كمية الكولسترول، وساعد بالتأكيد مرضى حصوة عن طريق التخفيف من آلامهم إلى حد كبير.

وظائف من المرارة

الوظيفة الأساسية لهذا الجهاز هو لتخزين الصفراء التي ينتجها الكبد. يقع المرارة بين حفرة المرارة، والتي تقع بالقرب من التقعر في الكبد. والمرارة متوسط ​​طوله نحو 8 سم في الطول، والتي يبلغ قطرها حوالي 4 سم. عنق المرارة هو جزء من شجرة ثنائية وهذا مرتبط إلى قناة المرارية. يتم توصيل قناة المرارية إلى القناة الكبدية المشتركة. ومن المعروف الاتصال بأسره القناة الصفراوية المشتركة.

سير العمل في المرارة هو في غاية البساطة. المرارة هي قادرة على تخزين حوالي 50 مل من الصفراء التي تم إنتاجها من قبل الكبد. عندما الغذائية التي تحتوي على الدهون يسافر باستمرار إلى الجهاز الهضمي، وتطري الصفراوية والدهون. كما يتم تخزينها في المرارة، وعلى مدى فترة من الزمن، وإمكانات وتركيز العصارة الصفراوية يزيد إلى حد كبير. الانزيمات والصفراء، وكسر مزيد من الانخفاض في المواد الغذائية في الأمعاء الصغيرة.

أساسية تغييرات في النظام الغذائي

ويمكن اتباع نظام غذائي حصوة قبل وبعد عملية جراحية. سيكون هناك بالطبع فرق صغير بين البلدين. ولكن على العموم، من أساسيات من النظام الغذائي لجراحة المرارة لا تزال هي نفسها.

* تناول الدهون نسبة الكولسترول في الدم وغير صحية تحتاج إلى أن تخفض بشكل كبير، قبل وبعد عملية جراحية. كميات صغيرة من الدهون الصحية هو أن تستهلك على أساس منتظم، ولكن إلى أن احتياجات حجم ونوعية عالية التنظيم. الطبيب سوف توفر لك أفضل المدخلات.

* أكل طازجة ومتنوعة، والفواكه النيئة والمطبوخة (بدون زيت أو دهن) والخضروات أمر ضروري.

* ينبغي أن كمية اللحوم المستهلكة خفضت بشكل كبير وينبغي تجنب اللحوم الدهنية والزيتية، أو حتى الأسماك بدقة.

يمكن استهلاكها * الخبز والحبوب والارز وغيرها من الأطعمة الكربوهيدرات متحدة المركز في كمية مناسبة، ومع ذلك، ينبغي خفض كمية البروتين والدهون والمواد المغذية الأخرى ذات الصلة التي من المحتمل أن يسبب حصى في المرارة وصولا الى مستوى الحد الادنى.

* قبل وبعد عملية جراحية أو أي معاملة تتعلق حصى في المرارة، والطبيب وجعله نقطة لتقديم النصح بشأن التغيرات في النظام الغذائي، من أجل السيطرة، LDL، الكوليسترول الحميد والدهون والبروتينات، أو أي المواد المغذية الأخرى التي يمكن أن يصيب المرارة. وهو مهم جدا جدا لمتابعة هذه التوصيات، وتغيير النظام الغذائي، مع الحرص المطلق.

حصى في المرارة حمية ورقة

والنظام الغذائي حصى في المرارة ورقة التالية تساعدك على خفض بانخفاض استهلاك الكوليسترول ويساعد أيضا على تحقيق أفضل غذاء للحصى في المرارة. لائحة النظام الغذائي حصى في المرارة، إذا ما اتبعت بانتظام وانضباط مع جيدة جدا، من شأنها أن تساعدك على منع حصوة الخاص من أكبر ومتزايد من شأنه أن يساعد أيضا لك للحصول على حصوة الخاص بحل أو إزالتها بسرعة.

المجموعة الغذائية

ما لا تستهلك

ما استهلك

1. اللحوم

أي شيء مع الزيت عليها، واللحم المحفوظ، والفطائر، saucage، البرغر، والأطعمة المقلية والمشوية، ولحم الخنزير ولحم البقر ولحم الخنزير، أي شيء مع الجبن والزبد على ذلك، والبط، والضأن

العجاف اللحم المفروم، كميات صغيرة من لحم البقر والدجاج او لحم الخنزير العجاف بكميات صغيرة، لحم الخنزير المقدد الكندي، لحم الخنزير المسلوق والدواجن بدون جلد، والبيض من دون أي الدهون، وزيت أو جبن (ملاحظة: يفضل أن يكون ذلك وينبغي تقليص اللحوم وإزالة الدهون)

2. ثمار

الأفوكادو أو الزخرفية والسكر، بل هي أيضا جيدة لتجنب الفواكه المعلبة أو أي نوع من كريم أو زخرفة الواردة فيها

جميع الفواكه الطازجة

3. مشروبات

أي شيء وهو مصنوع من منتجات الألبان والسكريات، وتجنب منتجات كريم أساس، أي المشروبات الكحولية، لا قهوة أو شاي قوي، ومنتجات الألبان مثل اتيه التي تحتوي على الدهون المركزة، والبروتينات والمواد المغذية ذات الصلة، أي شيء مع الشوكولاته في ذلك

أي شيء مصنوع من الحليب الطازج في الاعتدال، واستهلاك القهوة منزوعة الكافيين في الاعتدال، ومنتجات الحليب قليلة الدسم مثل الحليب منزوع الدسم وقليل الدسم والجبن الدسم أو الزبدة صفر في الاعتدال، قليل الدسم زبادي

4. سمك

السمك مع استعداد النفط أو السمك مثل التونة والسردين والماكريل والرنجة، الخ.

"خفيف" الأسماك مثل الحدوق، والمحار، سمك السلمون، سمك موسى، السمك الأبيض، والتي يجب أن تطبخ دون نفط أو زيت أقل درجة ممكنة

5. الحساء والسوائل الأخرى

المحتوية على الحساء الدسم، المرق والحساء كريم أساس، والحساء ومقرها في لحوم عالية الدهون، والشوربات التي لديها كميات كبيرة من اللحوم في ذلك

، سهل بسيط الحساء المغلي

6.Vegetables

الخضروات ومقرها في الجبن أو زبدة، أو تلك التي يتم إعدادها باستخدام النفط

مغلي الخضار واضحة، بعض الزينة والديكور، والنفط ضعيف جدا جدا إذا لا مفر منه

7. الحلويات وحلويات

أي شيء مع الحلويات والشوكولاته والسكر كميات عالية، وعجينة المكسرات والحلويات دسم

الدهون والشوكولاته وكريم خالية من الحلويات، والحلويات المصنوعة من الحليب الخالي من الدسم أو تلك التي تحتوي على الفواكه وعصير الفواكه

غالبا ما يكون هناك نقطة من الارتباك بشأن النظام الغذائي. الآن، في الدهون حمية أعلاه، والكولسترول، والكربوهيدرات والبروتينات ويوصي أن تقطع. لكن هذا لا يعني أن هذه المواد الغذائية هي تماما قطع. استهلاكها يصبح ببساطة تخفيضها.

طبيبك سوف قصيرا جدا لك عند بعض النقاط بشأن النظام الغذائي. ويوصي طبيبك ربما بعض التغييرات الصغيرة في الحمية الغذائية التي تناسب جسمك، والتي من شأنها أن تساعدك على التعامل بشكل صحيح مع حصى في المرارة. يمكنك أيضا استخدام هذا الجدول لجعل النظام الغذائي الخاص بك حصوة الخاصة خطة ولها محنة أقل إيلاما. المفتاح لاستخدام ورقة حمية حصى في المرارة بنجاح، هو الحفاظ على الانضباط وتكون منتظمة. لها الشفاء العاجل.

没有评论:

发表评论