2012年9月22日星期六

المهارات القيادية للأطفال


لكل شخص يتفق مع قوله "الزعماء يولدون، لم تصدر"، هناك واحد هو الذي يختلف. ومع ذلك، إذا كنت تقرأ هذا المقال، منهم أجد نفسي مجبرا على افتراض أن كنت، مثلي، هي من بين المنشقين. مما يترك لنا مع هذه المسألة، هل تريد لطفلك ليكون قائدا أو زعيما جيدا؟ وإذا كان اختيارك هو الأخير، ثم من هو قائد جيد؟ كلام جون كوينسي آدامز وصف زعيما جيدا - "إذا أفعالك إلهام الآخرين على الحلم أكثر من ذلك، تعلم أكثر من ذلك، بذل المزيد من الجهد وتصبح أكثر من ذلك، كنت قائدا". من الناحية المثالية، وهذا هو نوع من زعيم يجب أن تريد لطفلك أن تنمو لتصبح.

لا توجد طريقة وضع لتحقيق ذلك عندما يتعلق الأمر طفل في ما يتعلق بمحاولة شرط له لتتناسب مع دورها وتحمل مسؤولية القيادة، ومع ذلك، هناك طرق معينة حيث يمكن للمرء أن يذهب نحو ما لا يقل عن تعليم الطفل على أن يكون قائدا جيدا. الطفولة هي الوقت المثالي لتطوير المهارات القيادية، والتي ستمكن الفرد إلى أخذ زمام المبادرة في مرحلة البلوغ والتي ستشكل قاعدة للتنمية المهنية للطفل. إذا كنت تريد لطفلك أن تتحول إلى قائد جيد، لا تخضع له أو لها لاختبار مهارات القيادة. بدلا من ذلك خلق بيئة غير مواتية للتعلم، حيث أنه غير قادر على تحمل المسؤولية، فضلا عن ارتكاب الأخطاء. على الرغم من غير تقليدية بعض الشيء، وهذه هي القيم التي يجب أن تدرس والمهارات القيادية للأطفال:

خدمة: في حين أن معظم سيكون كنت تعتقد أن القيادة الحقيقية تكمن في 'إدارة' الناس وتفويض العمل، وبحكم مهارات القيادة الجيدة تكمن في الخدمة. في قيادة فريق أو منظمة، وهو زعيم يخدم شعبه، وهو أمر كان يجب أن نتذكر دائما. تعليم الأطفال لوضع احتياجات الناس قبل أن تؤدي بنفسها، وأيضا أن لا وظيفة صغيرة جدا بالنسبة لهم. هو في فهم ما يجري في الحصول على مهمة معينة القيام به، وأنهم في أفضل وضع لإدارتها.

علم من قبل على سبيل المثال: وكما هو في بعض الأحيان وقال، "أن تكون الرسالة". كشركة رائدة، إذا كنت تريد الناس لتعلم شيء ما، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي من خلال المثال الخاص بك. واحد من دروس الحياة الأكثر أهمية، الذي سيقوم بدوره جعل الاطفال قادة السار هو أنه يجب عليها أن تعلم أن "تفعل بالآخرين ما هم ان يكون الآخرون لهم".

التواصل الفعال: من أجل أن يكون زعيما قويا، يجب على المرء أن يكون محاورا جيدا. يمكن للكلمات أن تكون قوية جدا في الناس ملهمة وعمل تفعيل أو تغيير. القائد الجيد يتصل أهداف أو خطط واضحة لفريقه. تعليم الأطفال أن أقول ما تعنيه أو تريد القيام به بشكل واضح، حتى أن البعض الآخر قد فهم. وهناك جانب آخر بالغ الأهمية من المهارات القيادية للأطفال يصغي. إذا كان أحد لم يسمع ويفهم، ثم قال انه فشل كقائد. تعليم الأطفال على الاستماع مرتين بقدر ما يتكلم.

التعاون / العمل الجماعي: بالنسبة للحصول على إنجاز أي مهمة كبيرة، ومجموعة من الناس بحاجة الى العمل كفريق واحد. تعليم الأطفال أن أياد كثيرة تجعل من الحمل أخف وزنا. نعلمهم للسماح للآخرين لتحمل هذا العبء (الذي بدوره سوف يجعل أولئك الأفراد المسؤولين)، بدلا من محاولة القيام بكل شيء بأنفسهم. تعلم أيضا على تقدير والاستفادة من جميع قدرات وخبرات مختلفة كل شخص يجلب إلى المجموعة. وأخيرا، هو أن وظيفة زعيم لضمان أن يعمل الناس في وئام، وأنه يحصل على انجاز المهمة بشكل سلس قدر الإمكان.

عملية صنع القرار: يجب أن يكون تعليم الطفل في اتخاذ القرارات الخاصة به في وقت مبكر في الحياة، بغض النظر عن نتائجه، كما يتم البحث دائما زعيما جيدا عليه، وصانع قرار جيد وسريع. الناس لا يريدون القادة الذين يترددون أو غير مريحة اتخاذ القرارات. غرس بالتالي إلى طفلك عن هذه العادة من اتخاذ القرارات التي سيكون له من خلال التجربة والخطأ، تجعل منه زعيما جيدا الذي يتخذ القرارات بسرعة.

التفاوض / المساومة: القائد الجيد هو الذي يعمل بشكل جيد مع الآخرين. كشركة رائدة، سيكون لديك للعمل جنبا إلى جنب مع العديد من أنواع مختلفة من الناس، وسوف يكون من الصعب بعض مزاجه، والبعض الآخر قد يعارض وجهات النظر. تعليم الأطفال للسماح مجالا للخلافات واحترام وجهة نظر الآخرين. مهارات القيادة الفعالة وتشمل القدرة على الأخذ والعطاء في الوقت الذي تعمل مع الآخرين. ليكون زعيما جيدا، لم يكن دكتاتورا، لا بد من أن تكون قادرة على تسوية والتفاوض، والحفاظ على الصورة الأكبر في الاعتبار. لكن، الأهم من ذلك، نعلمهم أن تقبل عندما يكونون على خطأ.

الرؤية والتخطيط: يجب على القائد الجيد أن تكون قادرة على التفكير في المستقبل مع الخيال والحكمة. حفظ دائما قيم الفريق في الاعتبار في حين التأكد من أن جميع الجهود من أجل تحقيق هدف صيغة المفرد. لتحقيق هذه الأهداف، والقدرة على التخطيط الاستراتيجي هو أحد الأصول إلى أي زعيم. تعليم الأطفال كيفية رسم خطة العمل، والحق في أسفل أصغر التفاصيل. بالنسبة للأطفال، والمهام الكبيرة يمكن أن يبدو الساحقة، وبالتالي يحتاجون إلى أن يتعلموا كيفية كسرها نزولا إلى أقسام. قراءة المزيد عن أنشطة قيادة للأطفال.

جنبا إلى جنب مع مهارات القيادة المذكورة أعلاه للأطفال، وإذا كنت لا نعلمهم على الإقلاع عن التدخين، كنت على يقين من إنتاج بعض القادة غرامة. نعلمهم أن يكون هذا النوع من القادة الذين سوف تساعد الآخرين على تمييز مواهبهم ووضعها على حسن استخدامها ودعم لهم في الجهود، ورسم الجميع معا من خلال توفير الشعور بالوحدة والاتجاه. ويمكن غرس المهارات القيادية لدى الأطفال في مرحلة الطفولة، لذلك فمن السابق لأوانه أبدا أن تبدأ.

没有评论:

发表评论