2012年9月15日星期六

إيران الطائرة تحطم في ارومية


وقد تحطمت طائرة IranAir مع أكثر من مائة شخصا كانوا على متنها في ارومية، 19:45 بالتوقيت المحلي. عندما جاء في آخر التقارير، كان هناك 71 قتيلا و 35 من الناجين. كانت هذه من طراز بوينج 727 التي تديرها شركة الطيران الوطنية لايران. تحطم طائرة إيران متكررة والخبراء وضع السبب الرئيسي باعتباره الطائرات القديمة وضعف الصيانة.

وكان الطيارون من هذه الطائرة IranAir عن عطل فني ومكان اختفت من على شاشات الرادار. كان هناك أيضا العاصفة الثلجية السيئة والضباب الكثيف في المنطقة. الطيارين ثم حاول الهبوط اضطراريا في ارومية، والذي هو حوالي 450 كيلومتر من طهران العاصمة الايرانية. حطم الطائرة الى العديد من القطع عندما سقطت في مزرعة. هلك 71 106 اشخاص كانوا على متن الطائرة، وكان هناك 35 من الناجين. ومن المفارقات، مع هذا العدد الكبير من القتلى، كان هناك عدد قليل من الركاب تماما مع اصابات طفيفة جدا، والذي يمكن في الواقع فقط سيرا على الاقدام من وسط الحطام، منذ لم تنفجر الطائرة واشتعلت فيها النيران. وشوهد عمال الانقاذ والسكان المحليين تبحث بشكل محموم عن ومحاولة لمساعدة الناجين. وقالت ايران أنباء الجمهورية الاسلامية الايرانية وكالة في بيان، "وفقا لتقاريرنا الاولية ان الطائرة قد تحطمت بالقرب من قرية Termani في الساحل الجنوبي لبحيرة Orumieh. ووفقا للتقارير التي تلقيناها، فإن الطائرة كانت تحاول الهبوط في Orumieh المطار، ولكن بسبب سوء الاحوال الجوية انها لم تنجح وذهبت بعيدا عن المطار لمدة المحاولة الثانية، لكنه اختفى فجأة من على أجهزة الرادار. "

ويجري العمل الانقاذ من هذا حادث تحطم طائرة ايران تعرقل بشدة مع ما يقرب من 2 قدم عمق الثلوج في معظم الأماكن حول موقع تحطم الطائرة....

没有评论:

发表评论