2012年9月11日星期二

AT & T تنشيط بطاقة SIM


واحدة من شركات الهاتف الخليوي الشعبية هي AT & T و هي معروفة لهواتفهم النقالة تقدما من الناحية التكنولوجية. AT & T تقدم للمستخدمين الهواتف المحمولة الراقية مثل ابل اي فون والأجهزة المماثلة الأخرى. ومع ذلك، للاشتراك في خدمات الشبكة، ويحتاج المرء لتثبيت بطاقة SIM AT & T. يمكن للبطاقة SIM عقد جميع تفاصيل الاتصال الخاصة بك وأرقام الهواتف. يمكنك شراء والحصول على AT & T بطاقة SIM تفعيل بسهولة تامة، إذا كنت أحد العملاء الحاليين.

ما هي بطاقة SIM؟

بطاقة SIM عبارة عن بطاقة صغير يتم وضعه في فتحة معينة في هاتفك الخلوي. هذه البطاقة الصغيرة يساعد على ربط الهاتف الخليوي مع شبكات الاتصال وكذلك البيانات اللاسلكية. وهكذا، مما يتيح لك إجراء / استقبال المكالمات، وإرسال / استقبال الرسائل النصية وكذلك كما يفعل الكثير من الأشياء على شبكة الانترنت الهاتف الخليوي. العديد من شركات الهاتف الخليوي توفير شبكات جي إس إم، مثل AT & T. كل بطاقة SIM يأتي مع عدد فريدة من نوعها التي تساعد المستخدمين الأفراد التعرف عليها. من اجل استخدام جميع خصائص الهاتف، فضلا عن الخدمات التي يقدمها الناقل، ويحتاج المرء لتنشيط بطاقة SIM الخاصة بهم. دعونا ندخل في تفاصيل كيفية تنشيط AT & T بطاقة SIM.

خطوات لتفعيل AT & T بطاقة SIM؟

عميل جديد يحتاج الى تفعيل AT & T الهواتف بطاقة SIM باستخدام رقم بطاقة SIM. رقم بطاقة SIM من المهم جدا لشركة AT & T تنشيط بطاقة SIM. يمكنك الحصول على عدد من الحزمة من هاتفك. سيتم طباعة عدد من الحزمة على البطاقة البيضاء مع رموز شريط. وسوف تجد 'ICCID "المطبوعة على الملصق الذي يلي عددا طويل. هذا الرقم الطويل هو رقم بطاقة SIM اللازمة لتنشيط AT & T الهواتف بطاقة SIM.

ومع ذلك، في حال لم يكن لديك الحزمة، أنت لا داعي للقلق. يمكنك الحصول على رقم بطاقة SIM عن طريق تنفيذ الخطوات التالية.

* إيقاف تشغيل الهاتف وإزالة غطاء البطارية من الهاتف.

* إزالة البطارية وأنت تجد الصغيرة، بطاقة مستطيلة.

* هذه البطاقة هي بطاقة SIM وكنت بحاجة للبحث عن الأرقام التي تبدأ ب 89. هذا الرقم هو رقم بطاقة SIM.

AT & T تنشيط بطاقة SIM عملية

أول شيء فعله هو شراء بطاقة SIM 3G من شركة AT & T لمتاجر التجزئة أو AT & T مركز. بطاقة SIM AT & T السعر هو حوالي 5،50 حتي 12 دولار. إذا كنت صاحب الحساب الحالية، سيكون لديك أي قضايا لتأمين بطاقة SIM منفصلة.

كنت بحاجة لزيارة متجر بيع بالتجزئة AT & T وتلبية لممثل شركة AT & T. وقال انه / انها تنشيط بطاقة SIM في شخص أو عن طريق الهاتف بمساعدة لك معلومات حساب. وسوف يطلب منك تقديم رقم بطاقة SIM لأنها تحمل كل تفاصيل حسابك. تحتاج إلى وضع بطاقة SIM في الهاتف وتشغيله. وسوف تجد لديك بطاقة SIM AT & T التنشيط لتكون ناجحة.

إذا كنت لا ترغب في القيام برحلة إلى AT & T مركز خدمة العملاء، يمكنك زيارة موقع AT & T. مرة واحدة على الموقع، وزيارة صفحة حساب بلدي لاسلكي. هنا سوف تحتاج للانتقال إلى "تنشيط هاتفك صفحة. وسوف يطلب منك ملء بعض التفاصيل وكما إكمال التفاصيل، انقر على "التالي". اتباع التعليمات بدقة والحفاظ على رقم بطاقة SIM في متناول يدي. شغل في عدد عندما سئل وبعد بضع خطوات أكثر للتحقق، وسيتم تنشيط بطاقة SIM AT & T.

في حالة من AT & T تبديل بطاقة SIM، وسوف تحتاج إلى الاتصال بمركز خدمة العملاء لشركة AT & T وطلب منهم أن قمت بإعداد مع SIM جديدة.

وكان هذا كل شيء عن AT & T SIM تفعيل البطاقة. كما ترون، فمن السهل جدا لتنشيط AT & T الهواتف بطاقة SIM. في حال كنت نقل بطاقة SIM الموجودة على هاتف محمول جديد، فليس عليك سوى أن تضع في الجهاز الجديد. وسوف تكون بطاقة SIM على ما يرام تماما. أرجو أن أكون قد ساعدت على فهم كيفية تفعيل AT & T بطاقة SIM من خلال هذه المقالة.

没有评论:

发表评论