2012年9月10日星期一

فترة الحضانة لالباردة


البرد والانفلونزا والحمى والأمراض الأكثر شيوعا تعاقدت عليها البشر. أعراض الزكام لا تظهر مباشرة بعد العدوى الفيروسية. وعادة ما يستغرق يومين أو ثلاثة أيام للتأكد من أن كنت تعاني من نزلة برد. ومن المعروف أن الفترة الزمنية بين التعرض للفيروس (أو أي نوع من أنواع الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض)، وحدوث الأعراض وفترة الحضانة. بداية السريرية للأمراض تحدث عندما الكائن المعدية تتكاثر داخل الجسم المضيف، ويشكل في النهاية إلى مضاعفات صحية. فترة حضانة المرض من البرد يعتمد على قوة من تكاثر الفيروس في صنع واحدة يمرض من خلال مهاجمة الجهاز المناعي للجسم.

ما هي فترة الحضانة لالباردة؟

البرد هو عدوى فيروسية، حيث تسبب التهاب للمرور في الجهاز التنفسي. وتعتبر العدوى إلى أجهزة الجهاز التنفسي العلوي، مثل الجيوب الأنفية والحنجرة والأنف والبلعوم الأنفي، الشعب الهوائية،. يمكن أن يكون سبب الهجوم من نزلات البرد من أكثر من 200 نوع من الفيروسات من بينها مجموعة من فيروسات الانف من المرجح أن تصيب جسم الإنسان. من هذه البيانات، يمكننا أن نستنتج أن فترة حضانة البرد وسوف تختلف وفقا لطبيعة الهجوم الفيروسي.

منذ السبب الرئيسي وراء حدوث نزلات البرد هو هجوم من فيروسات الانف، وسندرس حضانة فيروسات الانف في اتصال مع نزلات البرد. يدخل الفيروس في الجهاز التنفسي للإنسان وتتكاثر في غضون 15 دقيقة من الهجوم. انهم يفضلون درجة حرارة 32C لنمو وتكاثر أقصى. تنتشر العدوى بشكل عشوائي وأعراض نزلات البرد وسوف تظهر في غضون أيام 2 من الهجوم. وبالتالي، تسبب في فترة الحضانة في المتوسط ​​من نزلات البرد نتيجة لعدوى فيروسات الانف في 2-4 أيام. خلال هذه الفترة، سيكون ضحية تجربة سيلان الأنف والعطس والتهاب الحلق واحتقان في الممرات الأنفية. عدوى فيروسات الانف هو شائع بين الأطفال والبالغين. انها غالبا ما يحدث أثناء التغيرات الموسمية، وتحديدا خلال فصل الشتاء. الأعراض ليست خطيرة جدا، وهي تختفي بشكل طبيعي أقصى في غضون أسبوع. في بعض الحالات، يمكن أن تظهر الأعراض أيضا في غضون 10 ساعة من العدوى الفيروسية.

وعادة ما تسبب نزلات البرد مصحوبة بالحمى بواسطة فيروس الانفلونزا. فترة حضانة فيروس الانفلونزا يعتمد على شدة الهجوم التي يمكن أن تكون قصيرة قدر 1 يوم لفترة امتدت من 7 أيام. ومع ذلك، فإن فترة الحضانة المشتركة تقريبي الباردة هو في حدود 1-3 أيام عندما يسببها فيروس الانفلونزا. وبصرف النظر عن تعاني من اعراض البرد، والضحية أيضا يعانون من آلام الجسم والصداع والحمى والإرهاق، وفقدان الشهية والتعب في الجسم. مطلوب علاج طبي مناسب في مثل هذه الحالات للتخلص من عدم الراحة. بعض الفيروسات الأخرى التي تسبب نزلات البرد واتش، الفيروسة المكللة وفيروس الجهاز التنفسي المخلوي (RSV). فترة حضانة المرض هي من بين مجموعة من 1-7 أيام، 2-10 أيام وأيام 2-8، على التوالي. وبالتالي، يمكن أن نفترض أيضا حقيقة أنه قد تم بالفعل كنت المصابين به طيلة يومين أو ثلاثة أيام قبل التشخيص من الأعراض. نزلات البرد يؤدي أيضا من العدوى الناجمة عن Echoviruses، Paramyxoviruses وCoxsackieviruses.

منذ الهجوم الباردة هو اضطراب الجهاز التنفسي، ويصبح الشخص أكثر عرضة للخطر بسبب عادات الادمان مثل التدخين ومضغ التبغ. استهلاك المشروبات الباردة المفرطة ويقود نمط الحياة المجهدة هي بعض العوامل الأخرى التي تزيد من فرص الاصابة بهذا المرض. البرد والانفلونزا، وكلاهما معد والاختلاط مع الناس الذين يعانون من البرد يجعل المزيد من 1 المعرضة للفرد في الحصول على هذا الهجوم. مع العلم أن فترة العدوى من نزلات البرد هو أيضا عامل هام لممارسة الحصانة الذاتية. ينتشر الفيروس من قبل، والعطس المخاط والسعال إخراجها، شم، وما إلى ذلك حتى في غياب الأعراض الخارجية الفيروس يمكن أن ينتشر من شخص لآخر. ويعتبر اليوم الثاني من عدوى أن تكون الفترة الأكثر معد لنزلة برد.

أهمية فترة حضانة البرد يكمن في عملية العلاج. مرة واحدة وقد تم الكشف عن الأعراض، وسوف العلاج المناسب القضاء على عدم الارتياح وعدم الارتياح في غضون أسبوع. ويشفى عادة من أعراض البرد مع العلاجات المنزلية مثل استنشاق بخار النعناع، ​​مع مشروب ساخن يتخلله، وتدار إلخ المضادات الحيوية فقط عندما كان هناك حمى وآلام الجسم اشتباه بسبب عدوى الإنفلونزا مثل الفيروسات.

没有评论:

发表评论