2012年9月15日星期六

خاصة توطيد قرض التعليم


التعليم هو مكلف للغاية اليوم. خصوصا، إذا كنت يختارون لالدورات المهنية في الهندسة والإدارة، وتكلفة التعليم يجعل من المحتم ان كنت اقتراض طالب القرض. أحيانا، لا يمكن أن رسوم الدورات الدراسية يمكن تغطيتها في قرض تعليمي واحد وقروض متعددة يجب أن اختار. فترة السداد للقروض التعليمية عادة ما تكون طويلة جدا.

ومع ذلك، على الدوام، وإدارة القروض متعددة هي اشد من قرض تعليمي واحد. ومن الواضح أن هذا لأن أسعار الفائدة تختلف وشروط الدفع من كل قرض مختلفة. دفع أقساط شهرية متعددة يضع الكثير من الضغط على اموالك. كما أنه يجعل تخطيط ميزانيتك معقدة، حيث أن كل القروض الفردية لديه خطة سداد مختلفة، وبالتالي مواعيدها القسط الشهري نتيجة مختلفة. وعلاوة على ذلك، وقروض تعليمية معظم خاصة لديها سعر الفائدة المتقلبة! لذلك على مدى فترة السداد، قد ينتهي بك الأمر دفع الفائدة بشكل أكبر وأكثر من ذلك حتى لو كنت سداد القروض متعددة.

بعض الناس قد تشير إلى تطهير الديون الخاصة بك باستخدام بطاقة الائتمان ذات حد ائتمان مرتفع. هذا من شأنه أن يكون فكرة سيئة! لا تقع في فخ بطاقة الائتمان. أسعار الفائدة التي تقدمها بطاقات الائتمان مرتفعة جدا بالمقارنة مع الفائدة على هذه القروض المصرفية. بالاضافة الى ذلك، وجود مثل هذا المبلغ الكبير اقترضت ليست جيدة لتاريخ الائتمان الخاصة بك. باختصار، طالب القرض توطيد استخدام بطاقات الائتمان هي وصفة لكارثة.

وأفضل طريقة للخروج من هذا القرض توطيد التعليمية خاصة مع البنوك والمؤسسات المالية الأخرى. دعونا نرى كيف التعليمية الخاصة القرض توطيد يمكن حل المشاكل الخاصة بك على نحو فعال.

حقائق خاصة توطيد قرض التعليم

خاص * توحيد قرض التعليم يعتمد إلى حد كبير في تاريخ الائتمان الخاصة بك. تاريخ ائتماني جيد يزيد من فرصك في الحصول على قرض موحد.

* ليكن معلوما، أنه لا يمكن توطيد القروض التعليم الاتحادية مع القروض التعليمية الخاصة.

* ولكي تكون مؤهلة للحصول على القرض توطيد خاصة التعليمية، ومعظم المؤسسات المالية تتطلب التي يجب أن تملك القروض الطلابية التي تبلغ 7000 دولار على الأقل.

* المشاركة في القطاع الخاص التعليمية قرض برنامج الدمج، يجب على الطالب الانتهاء من البرنامج التعليمي الذي يصنع أو توقف الدراسة.

نصائح لتعزيز القروض التعليمية الخاصة

وهنا بعض النصائح حول كيفية إدارة فعالة التعليمية توحيد القرض.

البحث الذي قمت الائتمان التاريخ

بحث عن تاريخ الائتمان الخاصة بك الشخصية والبحث عن تصنيف الائتمان الخاصة بك من قاعدة بيانات وطنية للمعلومات. يمكنك الحصول عليه من المواقع، والتي تقدم تقريرا تصنيف الائتمان على الانترنت. إذا نقاط الائتمان الخاصة بك هي أعلى بكثير مما كانت عليه عندما كنت اقترضت القرض، فرصها في الحصول على التعليم الخاص القروض المجمعة، هي أعلى!

التفاوض مع المقرض الحالية

إذا كنت قد اقترضت قروضا متعددة من بنك واحد، ونطلب منهم لتوطيد القروض الخاصة بك في قرض واحد. يجوز للمقرض توافق على هذا الاقتراح، إذا تصنيف الائتمان الخاصة بك قد تحسنت مع مرور الوقت.

التفاوض مع البنك الجديد

وثمة خيار آخر هو أن يذهب إلى البنك الجديد وتقديم التقرير الخاص بك الائتمان التاريخ. إذا اقتنع البنك مع تصنيف الائتمان الخاصة بك المحسنة، وقال انه قد تقدم لدعم القروض الخاصة بك. فإن الاهتمام الجديد سيكون لديك للحصول على قرض من احد موحد يعتمد على أسعار الفائدة للقروض الفردية الخاصة بك القديمة. وفترة السداد أيضا أن إعادة تعيين وفقا لقيمة القرض الموحد. ميزة خاصة توحيد القرض التعليمي هو أنه يمكنك أن تحصل على فترة سداد أطول لهذا القرض واحد.

نأمل أن يكون هذا المقال قد أعطاك فكرة عن ما خاصة القرض توطيد التعليمية هو وكيف يعمل. لتجنب المضاعفات في وقت لاحق، والبحث دائما وإجراء دراسة شاملة لديك خيارات قبل الذهاب للحصول على قرض. قد فكر الأولية يخلصك من كل تعقيدات توحيد قرض في وقت لاحق!...

没有评论:

发表评论