2012年9月15日星期六

معدات مناولة المواد


شركة تصنيع تهدف إلى إنتاجية عالية، وهذا ايضا في تكلفة ممكنة. اليوم وقد ساعد التطور التكنولوجي للشركات لتحقيق هدفهم بسهولة جدا. وقد خفضت تقنيات مختلفة من توفير الوقت والطاقة من تكاليف الإنتاج. قبل استخدام معدات مناولة المواد في المصانع، واستخدم دليل قوة العمل لتنفيذ وظيفة. ولكن هذا أدى إلى عدد كبير من الحوادث. وبالتالي، أصبحت معدات مناولة المواد شعبية للغاية لأنها توفر الوقت في التعامل مع المواد، وكذلك جعل العملية على التعامل مع مواد أكثر أمانا.

معدات مناولة المواد

المعدات التي تستخدم لمعالجة ميكانيكية للخردة، فضلا عن السلع تامة الصنع في المصنع ومعدات مناولة المواد. وهذا يتوقف على نوع من المواد التي سيتم التعامل معها، والاختيار من معدات مناولة المواد يتم اتخاذه. لديك خيار استخدام الأحزمة والناقلات، وعربات السكك الحديدية والشاحنات والرافعات الخ من المهم جدا أن جعل لكم الحق في الاختيار من معدات مناولة المواد لأنها تؤثر بشكل مباشر على تكاليف التشغيل، وكذلك الكفاءة التشغيلية للشركة.

أنواع من معدات مناولة المواد

يمكن لأنواع مختلفة من المعدات تنفيذ مناولة المواد. وهذا يتوقف على استخدام المعدات لمناولة المواد، ويمكن تصنيفها في ثلاث فئات.

1. وتستخدم هذه معدات مناولة المواد لنقل السلع التامة الصنع أو الخردة من موقع إلى آخر: معدات النقل لمناولة المواد. هذا النوع من المعدات تشمل الشاحنات الصناعية، وعربات السكك الحديدية والرافعات

2. معدات لتحديد المواقع: وتستخدم هذه المعدات لمناولة المواد لمعالجة المواد في موقع معين على أرضية المحل. يتم وضع هدفهم المواد في الموقع الصحيح لمعالجة وتصنيع الآلات المقبل، عملية أو نشاط التخزين. هذه الأنواع من المعدات تشمل الرافعات والأحزمة والناقلات والمصاعد.

3. وتستخدم بالفعل هذه المعدات لمناولة المواد للحفاظ على تدفق عملية التصنيع: معدات وحدة تشكيل الحمل. هذه المعدات تشمل التزلج، وأكياس الخ

اختيار معدات مناولة المواد اليمين

أول وقبل كل شيء، والشيء الذي يتعين النظر عندما تقرر ومعدات مناولة هو نوع المواد التي سيتم التعامل معها من قبل ذلك. النقطة التالية التي تعتبر هي من تصميم ورشة عمل أو مصنع. الكثير من الوقت فمن الممكن أن يمكن السماح فقط لنوع معين من معدات مناولة المواد بسبب القيود المفروضة على عوامل الفضاء وتصميم أرضية المحل.

وثمة عامل آخر هو أن تعتبر هي حاجة ملحة. إذا كانت البضاعة المراد نقلها فورا، سريع الحركة معدات من الضروري أن يكون هذا الاختيار. أخيرا وليس أقلها عامل الأمان للعمال أيضا أن ينظر في حين جعل خيار مناولة المواد.

شراء معدات لمناولة المواد

وهذا يتوقف على تصميم وشرط من المواد ليتم التعامل معها، يمكنك أن تختار من معدات مناولة المواد. عند شراء المعدات، وينبغي للمرء أن ينظر في الوقت المتابعة وتكاليف صيانة المعدات. تكاليف الصيانة للمعدات مناولة المواد تلعب دورا مهما في تحديد التكلفة الفعلية للمعدات، فضلا عن إنتاج.

اختيار منخفضة التكلفة مع معدات تكاليف الصيانة العالية ثبت أن قرار الفقراء. يمكن أن الحوادث المؤسفة أثناء الإنتاج يسبب خسائر قاتلة الإنتاج، فضلا عن قوة الرجل. وبالتالي فمن المهم أن المعدات التي تختارها لمناولة المواد وينبغي أن تتطلب الحد الأدنى من الصيانة. وقد كان ينظر إلى أن معدات عالية الجودة من البلاستيك تحتاج إلى صيانة الحد الأدنى. من خلوها من مشاكل التآكل وخفيفة في الوزن. فهي سهلة للحفاظ على ويمكن تنظيفها بسهولة.

من المهم للشركة من معدات مناولة يعطي الخدمة السريعة في حال وجود أي مشكلة مع هذه المعدات. ويمكن لأي خطأ في معدات مناولة ترك الانتاج الذين تقطعت بهم السبل أو قد تكلف حادث مع العمال.

معدات مناولة المواد تمثل جزءا حيويا من الصناعات الثقيلة. انهم لا تجعل فقط التعامل مع المواد اسهل ولكن أيضا أكثر أمانا. ويجري اتخاذ الرعاية المناسبة وبالتالي عند اختيار المعدات اللازمة لمناولة المواد.

没有评论:

发表评论