2012年9月11日星期二

لماذا أنا تعبت كل الوقت


هل تشعر في كثير من الأحيان أنه لا يمكن التركيز على عملك في المكتب؟ هل تشعر استنفدت تماما في الوقت الذي ظهر هو أو ما هو أسوأ، في غضون دقائق من الاستيقاظ من النوم؟ هل غالبا ما تجد نفسك في التفكير، "لماذا أنا تعبت طوال الوقت؟". كذلك يمكن أن يكون السبب أي من هذه - الإجهاد، والنظام الغذائي غير السليم وعدم ممارسة الرياضة، وظروف صحية معينة، والأدوية، وما إلى ذلك دعونا نعرف الأسباب المختلفة من التعب بالتفصيل، تليها نصائح للتخلص من الشيء نفسه.

لماذا أنا تعبت كل الوقت

غير كافية أو زيادة النوم

أحد الأسباب قبل كل شيء عن الشعور بالتعب طوال الوقت، وخلال النهار، وقلة النوم، في الليلة السابقة. ومع ذلك، انها ليست مجرد قلة النوم التي يمكن أن تسبب التعب، والمدهش، حتى لو كنت أنام في أي فائض أكثر من ثماني ساعات إلى تسع ساعات، كنت تميل إلى الشعور استنفدت، في اليوم التالي.

اضطرابات النوم

لتلك التي كنت أتساءل: "لماذا أشعر بالتعب طوال الوقت؟"، يمكن أن يكون هناك سبب آخر محتمل من اضطراب في النوم مثل انقطاع النفس أثناء النوم أو الأرق. والشخص الذي لديه والأرق، وغير قادر على النوم ليلا. والشخص الذي لديه توقف التنفس أثناء النوم، وتواجه انقطاعات في تنفسه أثناء النوم، وذلك بسبب الذي كان غير قادر على النوم بشكل صحيح ويستيقظ عدة مرات أثناء الليل.

الأنيميا

ويمكن أيضا الإجابة على لماذا أنا متعبة جدا، يمكن العثور عليها في حالة صحتك. يمكن للأشخاص الذين يعانون من نقص الهيموجلوبين، المعروف أيضا باسم فقر الدم، والشعور استنفدت. والسبب هو أنه نظرا لنقص الهيموجلوبين، ويحرمون مختلف أجزاء الجسم من الأوكسجين الكافي، مما يؤدي إلى التعب.

زيادة السكر والدهون في النظام الغذائي

الشعور بالتعب بعد تناول الطعام، لديها الكثير لتفعله مع هذا النوع من الغذاء الذي تأكله. عموما، ينظر إلى أن الإفراط في تناول الطعام، وتناول الوجبات السريعة أو الأطعمة الدهنية والأطعمة الغنية بالسكر، ويجعل الشخص يشعر بالنعاس والتعب. يجب أن تكون قد لاحظت أنك تشعر بالارهاق خلال فترة بعد الظهر في مكتبك. يمكن أن يكون السبب الخيارات الغذائية الخاطئة خلال غداء أو زيادة تناول السكر من خلال الشاي / القهوة.

غير لائق حمية

وينبغي أن يكون النظام الغذائي الخاص بك من النوع الذي يوفر جسمك مع جميع العناصر الغذائية المطلوبة. هكذا، إذا كان نظامك الغذائي يفتقر في أي من والبروتينات الكربوهيدرات، والدهون الصحية والمعادن والكالسيوم أو الفيتامينات، ويمكن ان يؤدي الى الشعور بالتعب طوال الوقت والطاقة لا.

الاختلالات الهرمونية

يمكن أن الخلل في التوازن الهرموني في الجسم طرح السؤال "لماذا أشعر بالتعب طوال الوقت؟" أيضا. يمكن أن يحدث مثل هذا الخلل في التوازن بسبب الحمل، وانقطاع الطمث، والطمث والغدة الدرقية.

شروط الصحة والدواء

فمن الطبيعي ولكن لشخص يعاني من أمراض مثل السرطان والسكري والتهاب المفاصل، ومشاكل في القلب ومتلازمة التعب المزمن أن نطرح هذا السؤال: "لماذا أنا تعبت طوال الوقت؟". الأشخاص الذين يعانون من هذه المشاكل الصحية تميل إلى أن انخفاض مستويات الطاقة والشعور استنفدت كل الوقت. أحيانا قد يكون السبب أيضا التعب بسبب تناول بعض الأدوية والعقاقير مثل مضادات الهستامين.

كيف يمكن وضع حد الشعور بالتعب كل الوقت

إدارة الإجهاد، والنوم جيدا

أول ما عليك القيام به هو التأكد من أن كنت تحصل على بقية السليم. لذلك، وجعل من روتين النوم والاستيقاظ في نفس الوقت تقريبا. أيضا، والنوم ما لا يقل عن سبع ساعات في الليل. المقبل، إذا كان لديك وظيفة المحمومة جدا ويشعر وشدد بسبب ذلك، وإجراء أساليب إدارة الضغوط مثل اليوغا والتأمل.

أكل صحي وممارسة الرياضة

اتخاذ نظام غذائي متوازن. أكل الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة، ومنتجات الألبان المخفضة الدهون، اللحوم الخالية من الدهن والأغذية البحرية. التخلي عن الأطعمة المصنعة، والأطعمة الدهنية، والكافيين والكحول. جنبا إلى جنب مع نظام غذائي متوازن، وممارسة كل يوم. وقد أظهرت الأبحاث أن ممارسة الرياضة اليومية لديه تأثير إيجابي على الحالة المزاجية للشخص، لأنه يتم الافراج عن هرمون فكرة جيدة والمعروفة باسم إندورفين من قبل الهيئة عند واحد التدريبات.

هنا تأمل أن تجد إجابات عن استفساراتك، "لماذا أنا تعبت طوال الوقت؟ فضلا عن" كيفية وقف الشعور بالتعب طوال الوقت؟ "في بعض الأحيان، ويمكن أيضا استنفاد يمكن أن يعزى إلى الجفاف، لذا تأكد من أنك شرب ما يكفي من المياه كل يوم. وفي النهاية، أود أن أضيف أن الحصول على نفسك دراسة مستفيضة من قبل طبيب من المهم جدا استنفاد كما يمكن أن يكون نتيجة لبعض الأمراض التي تهدد الحياة كذلك. لذا، اتبع العلاجات المذكورة أعلاه ولكن اذا كنت الى حد ما تشعر بأن حالتك لا تتحسن، الحصول على اتصال مع الطبيب في أقرب وقت ممكن.

没有评论:

发表评论