2012年9月15日星期六

مكتب الآداب


إذا كنت في محاولة للبحث عن معنى كلمة "الآداب" الكلمة في القاموس، سوف يتم تعريفها على أنها جانب من جوانب اللياقة الذي هو رمز الذي يحكم توقعات مختلفة من السلوك الاجتماعي وفقا لقاعدة التقليدية، وداخل المجتمع، وهي الطبقة الاجتماعية أو مجموعة. آداب غير مكتوبة عادة، وتميل عادة لتعكس الصيغ لقواعد السلوك في المجتمع.

بعد آداب في مكان العمل مهم جدا. وهو بشكل عام عاملا رئيسيا في كيفية زملائك سوف نرد عليك، وتأتي لانقاذ الخاص بك عندما كنت بحاجة الى مساعدة. علاوة على ذلك، طريقة واحدة تجري أنفسهم في المكتب مع الناس الذين يصابون في نهاية المطاف جزءا من العائلة الثانية ويتحدث الكثير عن هذا النوع من الشخص الذي هو واحد.

مكتب الآداب

وهنا بعض آداب المكتب الذي يمكن للمرء أن يتبع. على الرغم من أن هذه القائمة ليست شاملة، وأنا أعدكم أنه في أعقاب هذا سيقطع شوطا طويلا في ضمان أن تكسب احترام زملائك.

دقة

يجري في الوقت المحدد أمر مهم جدا خاصة إذا كان لديك موعد. انه يبين لك احترام الوقت من زملائك، وهذا بدوره سوف تجبرهم على احترام وقتك أيضا. يقول المثل الشعبي من شأنه أن يصلح في هذه الحالة هو أن "الوقت والمد والجزر الانتظار لمدة لا". بقيادة مثال وكل شيء آخر سوف تأتي في مكانها الصحيح.

البقاء بعيدا عن القيل والقال

وأود أن لا تذهب إلى تمديد من القيل والقال قائلا ان مكتب يمكن كسر أو مهنة لشخص ما. ولكن، يمكن أن يسبب الكثير من التوتر لا لزوم لها والتي ينبغي تجنبها بأي ثمن. وكنت لا شخص إلى القيل والقال عنك وسوف لا يكون الشخص القادم. في بعض الحالات، إذا يمكن تتبع مصدر بعض القيل والقال الخبيثة بالرد عليك، ثم يمكن أن يكون عملك في خطر.

الامتناع عن كونها بصوت عال

يجب أن لا يكون مرتفعا في بيئة العمل المهنية، سواء كان ذلك أثناء وجودك على الهاتف أو بينما كان يتحدث الى زميل له. إذا كنت قد تلقيت مكالمة على هاتفك النقال وبعد ذلك سوف تكون فكرة جيدة على السير في الممر لتلقي المكالمات. ويوصى بصفة خاصة إذا كان هذا هو دعوة شخصية. ورعاية هذا تثبت أنك تحترم العمل الذي تقوم به زملائك من خلال عدم الإخلال لهم بريق الخاصة بك.

تجنب الروائح القوية

قد يبدو هذا غريبا ولكن الكثير من الناس الذين يعملون في مساحات المكاتب الصغيرة جدا سوف تكون قادرة على تقدير هذه النصيحة. تجنب استخدام العطور القوية. يمكن أن ينتهي بك الأمر إلى خنق مكان كامل مع عطرك الذي يغلق في ومكيفات الهواء عادة لا تعمل بكفاءة. ثانيا، أن بعض الناس المشورة لك أيضا لتجنب جلب قوي الرائحة غداء مثل الأسماك إلى مكتب وخاصة إذا كنت تخطط ليكون ذلك في مكتبك.

اللباس المناسب

معظم المكاتب لديها قواعد اللباس مسبقا التي يجب اتباعها بدقة جدا. ومع ذلك، إذا كان لديك شرف العمل في المكان الذي لا يحدد اللباس، فان الامر متروك لكم لباس مناسب. تذكر أن المكتب ليس مكانا طرف وسيكون لديك لباس بطريقة تفرض الاحترام على حد سواء من الزملاء والعملاء. الزي تتمتع بنفوذ قوي في إرساء الثقة التي يوليها العميل الخاص في قدراتك في منحهم قيمة اموالهم.

اسأل قبل الاقتراض

إذا كنت على علاقة جيدة مع زميلك ثم قد يبدو على ما يرام إذا كنت اقترضت على دباسة أو علامة من مكاتبهم دون أن يطلب. حسنا، كما واقع الأمر، فإنه ليس كل الحق. لا بد من أن تسأل ومن ثم الاقتراض. وهذا الموقف من يدكم ضمان أن تعامل الناس أيضا الأشياء الخاصة بك مع نفس الاحترام والأشياء الخاصة بك ليست في عداد المفقودين (اقرأ اقترضت) عند العودة إلى مقعدك بعد اجتماع.

هذه ليست سوى بعض آداب السلوك الأساسية التي يمكنك اتباعها في بيئة العمل المهني. ومع ذلك، فإنه من الأهمية بمكان التأكد من أنك تتصرف بلياقة وكياسة. اعتقد حقا انه اذا كنت معاملة الناس بالطريقة التي ترغب بها لعلاج لكم، فمن أكثر من نصف المعركة وفاز، والناس عادة ما تنتهي احترام لكم على حد سواء....

没有评论:

发表评论