2012年9月12日星期三

لا التحقق من الائتمان قروض للعاطلين عن العمل


جعلت من الركود الاقتصادي الحالي كثير من الناس عاطلين عن العمل. وإذا كان الشخص عاطل عن العمل ليس لديه تاريخ ائتماني جيد، ويجد نفسه فجأة في حالات الطوارئ، مثل انه في حاجة الى مال فورية لتسدد فاتورة طبية له، وقال انه قد لا يكون الكثير من الخيارات للحصول على قرض. في سيناريو السوق اليوم، فإنه من المستحيل تقريبا على أي شخص عاطل عن العمل والذين لديهم تاريخ من سوء الائتمان للحصول على قرض من احد البنوك. لذلك ينبغي، حيث تتحول إلى في حال كان يحتاج إلى بعض المال على وجه السرعة؟ هذا هو المكان الذي المقرضين من القطاع الخاص والمؤسسات المجيء وهم أكثر استعدادا لتقديم قروض سوء الائتمان من البنوك، على الرغم من أن أسعار الفائدة لن يكون حاد جدا نسبيا. لذلك، لأولئك منكم الذين يريدون أن يعرفوا المعايير، فضلا عن عملية للحصول على قروض العاطلين عن العمل أي التحقق من الائتمان، وهنا بعض المعلومات المفيدة على نفسه.

لا التحقق من الائتمان قروض للعاطلين عن العمل: معايير

عادة، عندما يكون الشخص يذهب للاستفادة من قرض من بنك أو مؤسسة خاصة، ومعايير من أجل فرض عقوبات هي قدرة المقترض على سداد القرض. ويتم تقييم هذه القدرة على السداد على أساس دخل الفرد الحالي من جميع المصادر، بما في ذلك راتبه الحالي والدخل من الاستثمارات، فضلا عن عشرات الائتمان له. ولكن عندما المقترض هو عاطل عن العمل مع سوء الائتمان التاريخ، المقرض يأخذ عددا من الأمور الأخرى في الاعتبار.

البنك بالتحقق من المؤهلات العلمية والمهارات والخبرة في العمل السابقة للمقترض. من خلال تقييم جميع هذه المقرض يحاول تحديد فرص العمل المستقبلية للمقترض. وهو يحاول تحديد أي نوع من الراتب الذي قد يكون قادرا على كسب في المستقبل. بناء على هذه الافتراضات، المقرض سوف يوافق على قروض العاطلين عن العمل من دون التحقق من الائتمان. في بعض الأحيان، يتم إصلاح مبلغ القرض من قبل المقرض على أساس هذا الراتب المحتملة للشخص عاطل عن العمل.

المقرض سوف تكون أكثر استعدادا لتقديم قروض العاطلين عن العمل لسوء الائتمان للأشخاص الذين يعانون من البطالة والحصول على درجة الائتمان الفقراء، وإذا ما توفر له بعض الضمانات مثل أرض أو بيت أو مجوهرات. وهكذا، وقروض للعاطلين عن العمل يعانون من سوء الائتمان لا بد من تأمينها مع ضمانات. من الصعب قليلا لشخص عاطل عن العمل مع سوء الائتمان التاريخ للحصول على قروض غير مضمونة.

لا التحقق من الائتمان قروض للعاطلين عن العمل: عملية

من أجل الاستفادة من هذه القروض، وشخص لملء استمارة الطلب، إما شخصيا أو عبر الإنترنت. في التطبيق، لديه لملء في تفاصيل مثل اسمه، وتفاصيل الاتصال والعمر والمؤهلات التعليمية، ورقم الضمان الاجتماعي، رقم الحساب البنكي، ومبلغ القرض المطلوب، وما إلى ذلك بعد ملء استمارة الطلب، ويقدم نفسه على المقرضين سوء الائتمان الخاص من أجل الموافقة على القرض.

والمقرضين في تقييم استمارة الطلب. أنها قائمة على شروط وظروف عملها، بما في ذلك قيمة الأصول التي سيتم تعهد باعتبارها ضمانات للمقترض. مبلغ القروض للعاطلين عن العمل، والفوائد على ذلك، وتحسب كل الأقساط التي من شأنها أن تدفع من قبل المقترض على أساس شهري على أساس من قيمة الضمان، فضلا عن راتب الشخص عاطل عن العمل والمحتمل. إذا كانت جميع شروط ونوافق على كل من المقترض والمقرض، تم توقيع اتفاق القرض. أحيانا، قد المقرضين تقديم بعض البرامج قرض موحد للمقترضين التي يتم فيها بالفعل جميع البنود والشروط بما في ذلك قيمة الحد الأدنى للضمانات مسبقة قررت. يمكن لأي شخص ان يختار لهذه البرامج قرض اذا كان يفي بمعايير الأهلية.

منذ أكثر من قروض العاطلين عن العمل أي التحقق من الائتمان والقروض المضمونة، وهذا يعني أنه إذا قبل أي فرصة لشخص ليست قادرة على دفع المصالح أو المنصوص عليها أقساط شهرية تكبدها عليها للمقرض، والمقرض لديه كل الحق في بيع ضمانات من أجل استرداد أمواله. وعلى الرغم من مرور بعض التشريعات لحماية مصالح الناس من دون وظائف، بيع الموجودات التي تعهدت بها للمقرض وارد. لذلك، ينبغي للإنسان أن يقيم له الآفاق المستقبلية كسب فضلا عن الوضع المالي الحالي جيدا قبل التقدم بطلب لهذه القروض.

没有评论:

发表评论