2012年9月8日星期六

نزيف أعراض القرحة


القرحات القروح أو الآفات التي تتشكل في الجدار الداخلي للمعدة. ويمكن أن تكون القرحة من أنواع مختلفة مثل قرحة المعدة، قرحة الاثنى عشر، وما إلى ذلك قرحة في المعدة أو الجهاز الهضمي، وعندما غادرت لم يتم كشفها أو غير المعالجة، يمكن أن تفاقم الحالة وتؤدي إلى نزيف قرحة. ولذلك، قرحة نزيف ليست سوى قرحة مثقوبة، والشرط هو من مضاعفات تحدث في مرحلة لاحقة من قرحة عادية. تسبب العدوى يمكن أن يكون سبب القرحة نتيجة لأسباب متنوعة مثل وجود الأطعمة الغنية بالتوابل للغاية، وشرب الكحول والتدخين وتناول الأدوية الحمضية، وجود المنتجات المحتوية على حامض، الخ ثانيا، وذلك بسبب البكتيريا المعروفة باسم البكتيريا هي واحدة من الأسباب الرئيسية من قرحة في المعدة لدى الأطفال فضلا عن الكبار. اسمحوا لنا أن نعرف المزيد عن نزيف أعراض قرحة والعلاج بالتفصيل.

نزيف أعراض القرحة

أعراض القرحة في حالة من قرحة في المعدة أو هضمية وتشمل عسر الهضم، وإحساس بحرقان في المعدة وآلام في البطن. إذا كان هذا الشرط لا يزال دون علاج، يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات مثل النزف وثقب. ويعرف هذا الشرط كما نزيف قرحة أو مثقب قرحة في المعدة. ألم في البطن هو واحد من أكثر الأعراض شيوعا وملحوظ من نزيف قرحة. لكن، للأسف، في معظم الحالات، وجدت أن يلاحظ أي أعراض قرحة نزيف الدم وتحييد الحامض في المعدة مما يقلل من حرقان. على كل حال الأعراض قد لاحظ، أن ينظر إلى نزيف قرحة التالية الأعراض:

* آلام شديدة في البطن

* الدم في البراز

* القيء الدم

* غامق اللون براز

* وزن خسارة

* ضعف

* التعب

ولوحظت أعراض أشد قرحة نزيف في المعدة في حالة الشخص الذي يميل إلى الاستمرار مع عاداته وجود الأطعمة الغنية بالتوابل، والتدخين، وما إلى ذلك ويعتقد أيضا أن الأعراض تزداد سوءا في حالة أشخاص لديهم الكحول أو تعاطي المخدرات. تجدر الإشارة إلى أن نزيف القرحة يمكن أن تكون مهددة للحياة، إذا لم يتم علاجها. وبالتالي، فمن الضروري الاتصال الخدمات الطبية الطارئة إذا كان واحد ويلاحظ أي من الأعراض المذكورة أعلاه من القرحة النزيف.

نزيف علاج القرحة

في حالة شديدة من أعراض القرحة النزيف، ويمكن للطبيب في حاجة إلى إجراء عملية جراحية لوقف النزيف. في معظم الحالات من قرحة نزيف حاد، تلف جدران المعدة وعضلات الحصول على تآكل، وبالتالي، فمن الضروري للخضوع لجراحة للحصول على حالة المعالجة. من ناحية أخرى، واحدة من علاج نزيف قرحة الأفضل والأكثر فعالية وتشمل التنظير. في هذه الطريقة، يتم استخدام جهاز التدفئة لختم الجروح داخل المعدة ووقف النزيف على الفور. هناك فرص كبيرة للنزيف مرة أخرى بعد العلاج، وبالتالي، يتم حقن الأدوية بسرعة في الجسم لوقف النزيف.

من ناحية أخرى، في الحالات البسيطة، والأدوية مثل مضادات الحموضة ومثبطات PP قد تكون مفيدة أيضا في علاج قرحة المعدة كما أنها تساعد في تحييد الأحماض التي تشكلت في المعدة. ثانيا، حاصرات الحمض هي أدوية القرحة التي قد أيضا يمكن وصفه من قبل الطبيب لعلاج قرحة نزيف مثل هذه الأدوية تساعد في الحد من تكوين حامض في الجسم. بمجرد توقف النزيف، قد يصف الطبيب أي من هذه الأدوية لعلاج قرحة والإغاثة أخرى.

تجدر الإشارة إلى أنه بمجرد أن الشخص يعاني من نزيف قرحة المعدة، وهناك احتمالات عالية أنه قد تعاني من ذلك مرة أخرى اذا كان لا يزال مع نمط حياته الأصلي. لذا، من الضروري إجراء تغييرات في النظام الغذائي ونمط الحياة من أجل التخلص من هذه الحالة بشكل دائم. ينبغي للمرء الابتعاد عن الأطعمة الغنية بالتوابل والساخنة، وخاصة في الليل، وتخفيض أو تجنب التدخين والكحول وأيضا حمية مرض القرحة الهضمية.

وينبغي أن هؤلاء وجود نمط الحياة المحمومة والمجهدة تعرف عن نزيف أعراض قرحة والمعاملة كما هي في خطر أعلى من الذين يعانون من القرحة. وأخيرا، لاحظ أن وجود نظام غذائي متوازن ونمط حياة صحي يمكن أن يساعد في الحفاظ على هذا الشرط في وضع حرج. العناية!

没有评论:

发表评论