2012年9月12日星期三

رخيصة التأمين على الحياة من دون فحص طبي


مفهوم التأمين على الحياة التي تأتي في مع إجراء فحص طبي أصبحت شعبية لأنه يوفر الكثير من الوقت للشعب، ويميل أيضا أن يكون خيارا قابلا للتطبيق للأشخاص الذين يعانون طفيفة واضطرابات في كثير من الحالات لا يكاد يذكر. آخر السياسات التي تشبه التأمين على الحياة رخيصة من دون فحص طبي هو مصطلح التأمين على الحياة لا الفحص الطبي، الذي هو بالطبع مصطلح التأمين على الحياة السياسة، والتي في بعض الحالات، ورد كمجرد مصطلح التأمين. وبصرف النظر عن كل هذه الجوانب يجب على المرء أن نلاحظ أيضا أن التأمين على الحياة وبأسعار معقولة من دون فحص طبي يرجع نادرة جدا إلى أن قسط التأمين على أي سياسة لا الفحص الطبي هو دائما عالية جدا. قد يشير أيضا إلى رخيصة مصطلح التأمين على الحياة لا فحص طبي للتعرف عن مصطلح التأمين التي تعطى من دون فحص طبي.

حول التأمين على الحياة

يمكن التأمين على الحياة برمتها، أو بالأحرى كامل التأمين على الحياة والمعرفة على نطاق واسع باعتبارها وثيقة التأمين التي توفر التغطية ضد المخاطر والأعباء المالية التي عائلة الشخص قد تعاني بعد وفاته. وبالتالي في حالة ما إذا كنت رجل الأسرة، ثم وجود التأمين على الحياة السياسة هو جيد من الضرورات الأساسية. إذا كنت لا تستطيع تحمل كامل نطاق التأمين على الحياة كلها سياسة، ثم يمكنك أن تأخذ أيضا في الحياة مصطلح جيد بوليصة التأمين.

آلية كله بسيط، ويمكن شراؤها في السياسة من قبل فرد من شركة التأمين. وهذا ما يجعل الشخص لديه أفراد أسرته رشح 'المؤمن' من مخاطر مالية معينة. حامل الوثيقة أن يدفع مبلغ معين لشركة التأمين والذي يعرف باسم قسط. ومن المقرر أساسا هذا علاوة على عوامل مثل الأمراض، سن المزمنة والحالات الطبية الأخرى للشخص. في بعض الحالات، وبعض العوامل الأخرى مثل الدخل للفرد وعدد المعالين يؤثر أيضا على قسط التأمين. في بعض الحالات، هناك نسبة مسبوقة من متميزة، وأيضا معدل التعويض مسبوقة. وبشكل عام، وقرر فرض عقوبات على هذه السياسة مع مساعدة من أساليب الخبير الاكتواري للاكتتاب العام. وترسل الآن في حالة من حالات الوفاة من حامل الوثيقة، وهو مبلغ معين من المال إلى الأشخاص الذين تم ترشيحهم، على أساس شهري أو سنوي. وسوف يكون هذا المبلغ بما يتناسب مع قسط، وفي بعض الحالات وسيتم ذلك قررت مسبقا. ويدفع التعويض في تسوية المنظم والمبلغ الإجمالي هو حوالي نادرة جدا. ومن المعروف على قيمة التعويض بمثابة الموت والمضي قدما.

ويمكن تصنيف جميع أنواع وثائق التأمين إلى قسمين، وهما تلك التي لديها معدل العائد عليها، وثانيا، تلك التي ليس لديها عوائد عليها. التأمينات الحياة والتي لها مردود عليهم يميل إلى أن يكون ارتفاع أقساط التأمين، ولكن له أيضا عوائد مجزية جيدة للغاية. تلك الثانية التي لا تملك أي عائدات تميل لديها معدل أقل قسط التأمين. ومصطلح التأمين على الحياة افتراضيا ليس لديهم أي معدلات العائد. قد يشير أيضا إلى التأمين على الحياة لا فحص طبي.

رخيصة التأمين على الحياة من دون فحص طبي

كما ذكر أعلاه، والاستفادة من تأمين حياة معقولة أو رخيصة من دون فحص طبي من الصعب، والسبب الأساسي هو أن هناك العديد من المتطلبات التي تفرض على المتقدمين. وهنا بعض النقاط الأساسية التي يجب أن تعرف.

* يجب على مقدم الطلب ليس لديها أي اضطراب مزمن أو مرض.

* ينبغي أن مقدم الطلب ليس لديها أي إدمان المواد المخدرة. في بعض الحالات، لا بد من شهادة الأطباء للتأكد من وإثبات أنه لا مدمن مقدم الطلب على أي مادة.

* عادة ما يكون عمر مقدم الطلب يخضع لحدا أعلى، وهذا هو هو أو هي يجب أن لا تكون أعلى من 40 أو 50 سنة من العمر.

* بصرف النظر عن هذه المتطلبات، وهناك حاجة أيضا لمقدم الطلب للرد على بعض الاستفسارات والأسئلة من طبيعة الشخصية. وتعقد الأجوبة على الاستفسارات والأسئلة من هذا القبيل كما أدلة قاطعة، وتعويض من شركة التأمين التي هي غير صحيحة أو غير صحيحة يمكن أن يحرم على أساس الإجابات من هذا القبيل.

* وكقاعدة عامة من الإبهام التي يتم تطبيقها على مثل بوليصة التأمين 1 هو أنه كلما زاد عمر طالب، وأكبر هو قسط التأمين سيكون.

في العديد من الحالات، كما استعرضت إقليم شرق المتوسط ​​لمقدم الطلب (السجلات الطبية الإلكترونية) من قبل شركة التأمين. في حال وجود أي تأمين طبي ولا حياة، أو أي امتحان لا حياة للتأمين الطبي، الذي يعتبر عادة علاوة على أن تكون عالية. لكن في حالة التأمين على الحياة رخيصة مع عدم وجود فحص طبي، فإن المبلغ الإجمالي الذي يدفع مثل قسط، لا تسفر عادة ما تكون مرتفعة وعوائد. وآمل أن وضع التأمين على الحياة رخيصة من دون فحص طبي هو الحيلة. حظا سعيدا.

没有评论:

发表评论