2012年9月15日星期六

خرق من حالات العقد


عقد قانوني مصطلح يعني اتفاق يكون قابلا للتنفيذ من قبل القانون. وخرق العقد ينطوي على أداء أو الامتناع عن ممارسة الجنس غير من أداء أو إنجاز العقد. يجب على المرء أن يلاحظ أن الاتفاق الذي تدعمه النظر القانونية في شكل نقود أو قيمة الأموال التي يمكن أن تصبح قابلة للتنفيذ من الناحية القانونية وbreachable. وهناك اتفاق المحلية التي تقف دون النظر ليست قابلة للتنفيذ من الناحية القانونية، وبالتالي، فإنه لا يمكن أن تخضع لخرق.

ما هو خرق العقد

قبل ان يكون لنا نظرة على خرق العقد من الحالات، دعونا نتعرف على معنى الاخلال بالعقد. كما ذكر أعلاه، يمكن لخرق العقد يكون هناك أي نوع من الأداء غير أو الامتناع عن إتمام العقد. ويمكن لخرق العقد يكون هناك أي نوع من عدم الوفاء أو تنفيذ جزئي فقط. خرق ينطوي أيضا على الحالة التي يكون فيها أداء العقود لا تصل الى العلامة. حالة أخرى أن تم اختراق هي غير نظر الدفع المناسبة. وأيضا ضيق الوقت وأشار إلى أن وفاء غير عقد.

خرق من حالات العقد

كنت قد تأتي عبر خرق مختلفة من الحالات عقد في الأخبار. هناك شروط عقد عدة أن الناس يميلون إلى اختراقه. وفيما يلي بعض منها بارز.

الأضرار: وغالبا ما يحدث أن خرقا لنتائج عقد في خسارة للطرف المتضرر. على سبيل المثال، A، وهو تاجر قماش علامات عقدا مع الشركة ب تي شيرت لتقديم مستوى معين من القماش في تاريخ محدد. والتأخير في التسليم وزودت أيضا قطعة قماش من درجة منخفضة بسبب الخسائر التي أمر شراء ب 1 من واحد من زبائنه. هنا، يحق لمقاضاة وباء للحصول على تعويضات.

الكشف عن واقعية: ريال خرق العقارات من الحالات عقد، في بعض الأحيان، تنطوي على ضرر فيما يتعلق بالكشف واقعي. الكشف عن واقعية عنصر ضروري لجميع عقود بيع. عندما يكون البائع هو بيع أي سلعة أو خدمة للمشتري، من المتوقع ان تكشف كل الحقائق عن جيد أو الخدمات التي يتم بيعها. في اتفاقات بيع العقارات، وسماسرة العقارات أو البائعين في كثير من الأحيان عن قصد أو عن غير قصد فشل لجعل الكشف الكامل من جميع الوقائع التي تعلق على الممتلكات.

أداء محددة: هناك عنصر آخر مهم في الخارج لعقد هو أن أداء محددة. أداء معين هو أداء جميع عناصر العقد التي تم الاتفاق عليها. وتعتبر عادة أداء جزئي من واجبات لتكون المسؤولية التقصيرية، وخرق للأداء محددة. واستندت خرق الأخيرة من الحالات التي تنطوي على عقد الأنشطة الائتمانية ذات الصلة على أداء معين. في مثل هذه الحالات، قاد سوء الفهم من العناصر التعاقدية وتفاصيل لأداء غير العقد.

نظر: خرق الشهيرة من الحالات عقد، وعادة ما ينطوي على عدم دفع نظر. نظر من وجهة نظر رجل الأعمال هو المال، والأداء هو تسليم البضاعة قال والخدمات. وإن كان في معظم الحالات، هو في نسبة الأداء للنظر، كانت هناك حالات، حيث ورفعت دعاوى للحصول على أداء غير متناسب والنظر فيها. وخلاصة القول، يمكن القول أنه ينبغي وضع الأداء، والنظر فيها ووقت التنفيذ على الورق قبل التنفيذ الفعلي للعقد.

لمعرفة المزيد عن خرق العقد من الحالات والمصطلحات ذات الصلة، ويمكنك الرجوع أيضا إلى: خرق من عناصر العقد

على العموم، وخرق العقد من الحالات تختلف من حالة الى حالة، وهناك احتمال أن يتم الاحتفال مزيج من اثنين من الحالات.

没有评论:

发表评论