2012年9月9日星期日

الراتب لعبة فيديو مصمم


إذا كنت مهتما حقا في مجال تصميم لعبة فيديو، ثم جعلت لكم اختيار مزدهر. صناعة ألعاب الفيديو لديها الآن لفترة طويلة في وجود وأنها تطورت لتصبح هذه الصناعة التي تتطلب حشد من خبرة الإبداع والخيال، والرغبة والتصميم والتقنية لتحقيق النجاح. يستغرق أشهر وسنوات قبل واحد قادر على قيادة الفرق والوصول إلى المناصب الإدارية في صناعة القمار. المرشحين الذين متحمسون وظائف في تصميم لعبة لديها خيارات هائلة لإثبات مهاراتهم. في حال، وكنت قد تحاول أن تتعلم كيف تصبح مصمم لعبة فيديو، فسوف نكون سعداء لمعرفة أن تصميم ألعاب الفيديو تدفع أجور ممتازة. راتب مصمم لعبة فيديو، ومع ذلك، يعتمد على عوامل عديدة مثل نوع العمل، ومستوى الخبرة، وسنوات من الخبرة العملية والمؤهل العلمي للمصمم.

الراتب فيديو مصمم لعبة: نظرة عامة

واحد لديه في البقاء في صناعة الألعاب لبعض الوقت لتكون قادرة على قيادة الرواتب التي هي عالية جدا. في البداية، مثل كل المهن، والرواتب من مصممي لعبة فيديو منخفضة وأنها تزيد فقط بعد خبرة في العمل. في السنوات الأخيرة، ونظرا لتعقيد لعبة فيديو تصميم المهام، وهناك فرق مختلفة في شركة الألعاب التي تعمل على مشروع واحد. لذلك قد تجد تسميات مثل مصممي اللعبة الأساسية، والمصممين الرائدة، والمصممين، وحتى على مستوى الكتاب لعبة الخيال / الفيديو. يمكن لشركات توظيف مختلف مصممي اللعبة وفقا لاحتياجاتها وحتى الرواتب يمكن أن يتغير اعتمادا على الذين كنت تعمل مع. في سنوات ابتداء، قد الأساسية مصممي ألعاب الفيديو كسب أي مكان من الولايات المتحدة 32،000 دولار ليعادل 75،000 دولار أمريكي. ومن الواضح أن الشركة التي تعمل مع والمهارات لديك هي المحددات الرئيسية في حسم راتب كما تخرج. في حال، كنت قد تخرجت من مدرسة الرسوم المتحركة المشهورة جدا أو كنت قد تعرضت خريجة علوم الحاسب الآلي مع شهادات ودبلوم من سمعته الطيبة الفيديو الألعاب معاهد التدريب، فسوف يكون من الواضح انكم يفضل خلال مقابلات العمل. يجوز للمطورين لعبة الرصاص والمصممين كسب حتى 100،000 دولار أمريكي أو أكثر سنويا كما هي الأفراد الذين يديرون العرض في الشركة وعلى مدى سنوات عديدة من الخبرة في العمل.

يمكن لهؤلاء المصممين الذين لديهم لعبة فيديو 3 إلى 6 سنوات من الخبرة في العمل بين الولايات المتحدة كسب 60،000 دولار إلى 80،000 دولار أمريكي، وفقا لبيانات راتب مختلف. مرة أخرى هذه الرواتب هي البديل، وأنها قد تقلب نتيجة لعقبات أخرى. يستطيع مصممو لعبة فيديو مع أكثر من 20 عاما تعاني من صناعة القمار في كسب أي مكان بين 60،000 دولار أمريكي إلى الولايات المتحدة 180،000 $! نوع، وصاحب العمل وظيفة مجال موقع والمهارات المكتسبة خلال العمل المهني أيضا تحديد الرواتب. إذا كنت في منطقة العاصمة، الراتب سيكون أعلى على حساب لارتفاع تكاليف المعيشة ولكن إذا كنت أنت تقع في منطقة ريفية حيث تكاليف المعيشة أقل، راتبك قطرات.

تعليم لعبة فيديو مصمم

ليست هناك مسارات ثابت التعليمية لتصبح مصممي لعبة فيديو. منذ يتم التعامل مع الرسوم المختلفة في تصميم لعبة فيديو من قبل مختلف الأفراد، بل هو مهمة تتطلب مهارات متعددة. معرفة ممتازة من لغات البرمجة التفاعلية مثل C و C + + هي دائما مفيدة، وإذا وتستكمل من قبل الدورات التي تتصل هندسة الحاسب الآلي ودورات تصميم لعبة فيديو، يمكنك زيادة فرصها في الحصول على وظيفة أحلامك. المعرفة حتى تصميم الكمبيوتر هو مهارة كبيرة يمكن استخلاصها في صناعة ألعاب الفيديو. في حال ويهتم الفرد في التنمية من المؤامرات، وشخصيات وكتابة السيناريو للعبة، ويجوز له أن تأخذ دورات في كتابة السيناريو الفيديو. في الواقع، فإن المرشحين من حملة الشهادات في مجال الصحافة والكتابة القصصية لديك الوقت أسهل في تخيل والكتابة بشكل خلاق المؤامرات وشخصيات من اللعبة. يجب أن المهتمين في مجال التصميم الفني في ألعاب الفيديو السعي بإخلاص دورات في الكمبيوتر ولدت (م) الرسومات. وإلى جانب هذه، ومن المتوقع الممتاز مهارات الاتصال والقدرة على التعامل مع الضغط والعمل في فرق من جميع المصممين لعبة فيديو.

منذ الجوانب المختلفة لتصميم لعبة فيديو كاملة فقط بعد كل لاعبي فريق عمل جنبا إلى جنب، والفيديو وظيفة مصمم وصف لعبة تعتمد على مجموعات محددة من المهمة، لا بد من الموظفين للقيام في الوقت المناسب. وهناك مبرمج الفيديو الرصاص تصميم وكتابة والألعاب، في حين أن الفن لعبة فيديو مصمم ستعمل على رسومات CG. راتب فيديو مصمم لعبة، في سنوات ابتداء، قد تكون أقل ولكن مع الأداء الممتاز وخبرة مع مزيد من العمل، لأنه يزيد من مستوى كبير. أن تكون موجهة نحو صناعة تنافسية للغاية والجدارة، فمن المتوقع من الموظفين لأداء أفضل ما لديهم.

没有评论:

发表评论