2012年9月10日星期一

الأذن الوسطى السائل


آذان تتكون من ثلاثة أجزاء مختلفة: الأذن الخارجية، الأذن الوسطى والأذن الداخلية. الجزء الأوسط من الأذن يكمن وراء طبلة الأذن ولها دور كبير في السمع الآلية. فهي تساعد في نقل الصوت تم الحصول عليها من مصدر خارجي في الأذن الداخلية حيث يحصل على تحويلها إلى نبضات عصبية. في حالة طبيعية، وتملأ الأذن الوسطى مع الهواء. عندما يتم استبدال هذا الجو مع السوائل، وأنه يؤدي إلى سوائل الأذن الوسطى بناء. وهذا قد يؤثر على إحدى الأذنين أو كليهما و.

وسط أسباب السائل الأذن وأعراض

داخل الأذن، وهناك أنبوب صغيرة تعرف باسم النفير الذي يربط بين الجزء الأوسط من الأذن مع الجزء الخلفي من الأنف. إذا تم حظر هذه الأنابيب وكمية كافية من الهواء لا يصل إلى جزء الأوسط من الأذن، ثم يتم استبدال الهواء في تلك المنطقة مع السوائل. يتم تشغيلها في الغالب بواسطة عدوى الجهاز التنفسي البرد والانفلونزا أو العليا. أولئك الذين عانوا من عدوى الأذن الوسطى في الآونة الأخيرة عرضة للسائل الأذن الوسطى كذلك. هذا لأنه، على الرغم من أن البكتيريا يحصل قتل، وبعض من لا يزال وراء مخاط في الأذن الوسطى، ولا استنزاف خارج.

يمكن لشخص بالغ استنزاف بسهولة السائل من الأذن الوسطى في غضون أسبوع أو نحو ذلك. ولكن في الأطفال الصغار، لم يتم النفير وضعت بشكل صحيح. ونتيجة لذلك، قد يستغرق أسابيع عدة للتخلص من السوائل. لهذا السبب، وسط السائل الأذن في البالغين ليست شائعة كما هو الحال في الأطفال. الأطفال الذين يتعرضون إلى الكثير من الدخان تماما وبانتظام في خطر أعلى من هذه المشكلة الأذن.

الأذن الوسطى معظم التعرف عليها بسهولة أعراض السوائل في كل من البالغين وكذلك الأطفال مؤقت فقدان السمع، والتي كثيرا ما يكون مصحوبا خفيفة الى معتدلة الضغط داخل الأذن. وسوف تجد أن طفلك قد يجلس قريبا جدا من التلفزيون للاستماع بشكل صحيح. لا الحمى والألم لاحظ عادة في معظم الحالات. ومع ذلك، قد تفشل الأطفال الصغار للتعرف على الضغط في الأذن والتعبير في كثير من الأحيان من عدم الراحة والألم الأذن. إذا كان هناك كميات زائدة من السوائل في الأذن الوسطى، ثم يمكن للطفل يجد صعوبة في الحفاظ على توازن الجسم. هذا يصبح واضحا لا سيما إذا كان الطفل يتعلم المشي.

علاج للسوائل الأذن الوسطى

لم يكن يحتاج إلى علاج في تلك الحالات، حيث السائل في أعراض خفيفة وآذان لا تتدخل في حياة الطفل اليومية. هنا، السائل يستنزف من تلقاء نفسها على مدى فترة من 6-9 أشهر. ومع ذلك، إذا كانت الأعراض شديدة أو السائل ترفض الحصول على استنزاف خارج، ثم أنها تتطلب العلاج المناسب. يصف الأطباء المضادات الحيوية في الغالب لضمان سرعة استنزاف للخروج من السوائل. في غضون أيام قليلة، وسائل بناء ومن المرجح أن تحصل على ازالتها. ميزة أخرى لاستخدام المضادات الحيوية هو أنه يقلل من فرص أي نوع من العدوى داخل الأذن. الأدوية الأخرى التي تستخدم عادة لهذه المعالجة هي الكورتيزون ومضادات الاحتقان. وسيلة انتصاف ممتازة الطبيعي للوسط مشاكل سائل الأذن هو ضغط الدافئة في الأذن.

كيفية استنزاف السوائل الأذن

إذا كان العلاج الطبي يفشل في تحقيق تحسن في حالة المريض، ثم السائل يحتاج إلى إزالتها عن طريق الجراحة. ومن المعروف أن العملية الجراحية المستخدمة لإزالة السائل من الأذن الوسطى كما myringotomy. أنها تنطوي على إدخال أنبوب بلاستيكي صغير في طبلة الأذن من خلال شق صغير مصنوع على ذلك. في غضون بضعة أسابيع أو أشهر، وجميع هذه المسألة السوائل سوف يأتي من خلال هذا الأنبوب. وسوف يساعد أيضا في الهواء لتملأ منطقة الأذن الوسطى مع الهواء.

إذا كان طفلك لديها الأوسط السائل الأذن، يمكنك أن تتجاهل هذه المشكلة. ويمكن عندما يصيب طفل صغير جدا، ثم فقدان السمع أدنى حتى من يكون له أثر سلبي على تطوير خطاب الطفل. ويمكن الوقاية منه إلى حد ما من خلال منع أي نوع من التهاب في الاذن في الطفل. من المهم أيضا لابقاء الطفل بعيدا عن التعرض للتدخين السلبي.

没有评论:

发表评论