2012年9月11日星期二

العملاء وظيفة الممثل وصف الخدمة


ممثل خدمة العملاء بمثابة حلقة وصل بين العملاء والشركة وذلك بحضور على استفساراتهم ومعالجة شكاوى المستهلكين. شعرت الشركات الكبيرة، خصوصا تلك التي تعمل في مجال الخدمات المصرفية والتمويل والتأمين، والحاجة إلى إنشاء مراكز الاتصال في مختلف أنحاء العالم من أجل الإسراع في عملية التعامل مع استفسارات وحل شكاوى بسعر رخيص.

مذكرات وظيفة لممثل خدمة العملاء

ويمكن تلخيص التوصيف الوظيفي للعميل خدمة مساعد حتى في الكلمات التالية: من المتوقع ممثل خدمة العملاء لتقديم أرقى الخدمات للعملاء. وصف وظيفة تختلف تبعا لمكان العمل. على سبيل المثال، يجوز لأي ممثل خدمة العملاء، والذي يعمل في مركز الاتصال الذي يلبي قطاع الخدمات المصرفية، تكون مسؤولة عن التعامل مع استفسارات بشأن المنتجات المصرفية وفتح، وإغلاق والحفاظ على التدقيق، والمدخرات، ودائع لأجل وحسابات التقاعد الفردية، مما يجعل خدمة العملاء اللازمة. ووصف وظيفي يشمل أيضا استقبال ومعالجة حسابات العملاء الجدد، المحافظة على العملاء، وتنفيذ التغييرات المطلوبة على الحسابات الموجودة وإجراء أعمال الصيانة الأخرى حساب والواجبات الدينية على النحو المطلوب. في الواقع، فإن معظم الشركات تختار لخدمة الرد التلقائي أن تحويل المكالمات إلى مركز الاتصال في حالة تدعو للزبون بعد ساعات العمل العادية أو إشارة مشغول يتم الكشف. وتعطى عادة المتصل الخيار للتحدث مع المشغل الذي هو مجهزة تجهيزا جيدا لحل الاستعلام.

ممثل خدمة العملاء في حاجة لا تعمل بالضرورة في مركز الاتصال. على سبيل المثال، من المتوقع ان مساعد وخدمة العملاء، والذي يعمل تحت مدير الممتلكات، لمعالجة مخاوف السكان الحالية والمستقبلية، سواء في شخص وعبر الهاتف، وتطبيقات مراجعة جديدة والاستجابة لطلبات السكان، في الوقت المناسب . ومن المعروف عموما هذه الممثلين والمساعدين الإداريين لأنها توفر مجموعة واسعة من الخدمات الإدارية والدعم لموظفي المكاتب ومدير الملكية. يجب أن الناس، الذين يرغبون في التقدم بطلب للحصول على موقف مساعد إداري إعداد خطابات قوية ومقنعة لهذا المنصب.

عمل التوقعات من التنفيذي لخدمة العملاء

ممثلي خدمة العملاء من ذوي الخبرة عادة على تحرك لشغل مناصب إشرافية أو إدارية داخل الشركة لأنها كسب المزيد من المعرفة حول المنتجات والخدمات. العملاء وظيفة المشرف على وصف الخدمة وتشمل المبادئ التوجيهية لتسهيل صياغة دورات تدريبية فعالة والخروج مع خطط التحفيز واستبقاء الموظفين. مرة أخرى، فإن وظيفة يعتمد على مكان العمل. وقال مدير مركز الاتصال تكون مسؤولة عن التنبؤ حجم المكالمات وحجم العمل المتوقع، وإنشاء العروض التقديمية التي تبرر الاحتياجات من الموظفين. بغض النظر عن خط عملها، خدمات العملاء لديها المشرفين للتأكد من أن أعضاء الفريق على التعامل مع عملائها بطريقة مناسبة وتقديم صورة إيجابية ومفيدة.

لتلخيص، وممثل للعملاء، إلى جانب أداء مهامه العادية لصياغة استراتيجيات لتحفيز واستبقاء الموظفين وهيكلة رؤية كبيرة للتعامل مع ضغوط العمل، مسؤولة أيضا في توفير بديل patchboard إذا وعند الاقتضاء. وتلتزم ايضا انه على أداء واجباتها على أن تخصص المشرف. أمر قوية إلى حد ما على اللغة الانجليزية وبطريقة ودود من المقابلة مع العملاء هو ما عمل يتطلب في الغالب.

ونأمل، من شأنه أن يقدم المادة المذكورة أعلاه نظرة قيمة على أهمية خدمة العملاء، ووصف وظيفي لممثلي خدمة العملاء واجبات ومسؤوليات كل من ممثلي خدمة العملاء والمديرين. ومن المتوقع أن الطلب على ممثلي خدمة العملاء والزبائن المشرفين الخدمات في الانخفاض بسبب الاستعانة بمصادر خارجية لهذه الوظائف إلى البلدان ذات اليد العاملة الرخيصة، وليس هناك ندرة في القوى العاملة الناطقة باللغة الإنجليزية تعليما جيدا.

没有评论:

发表评论