2012年9月8日星期六

خوادم الكمبيوتر للحصول على الدمى


الخادم هو عبارة عن جهاز كمبيوتر مع سمات خاصة. يتم بناؤه مع هذه الميزات الخاصة لأنه يستخدم لإدارة الشبكات وأجهزة الكمبيوتر المتصلة بالشبكة. في المدارس، والمنظمات أو الكليات، وتستخدم العديد من أجهزة الكمبيوتر لأغراض مختلفة. في كثير من الأحيان، والحاجة للاتصال بين أجهزة الكمبيوتر هذه لذلك. هذا هو المكان الذي يأتي فيها خادم الكمبيوتر وترتبط كافة هذه الأجهزة مع بعضها البعض من خلال خادم الكمبيوتر، وهذا هو الخادم الذي يسهل التواصل بين هذه الحواسيب، ويمكن للناس أن العمل في متزامنة مع بعضها البعض على الرغم من أنها لا تزال بعيدة ماديا وبصرف النظر. لكن هذه ليست سوى فكرة عامة عن خادم الكمبيوتر، وسوف تجد إجابة مفصلة على السؤال - 'ما هو خادم الكمبيوتر؟ " في الفقرات التالية من هذه المادة على خوادم الكمبيوتر للحصول على الدمى. على النحو التالي.

ما هو خادم الحاسوب؟

دعونا الحصول على القليل من التقنية، نحن العرب؟ فإن خادم الكمبيوتر المناسبة يكون التعريف - برنامج كمبيوتر أو البرامج التي تلبي حاجة العميل جهاز كمبيوتر معين. ملقم ملف يخزن ملفات من جهاز الكمبيوتر العميل. إذا كان ملقم الطباعة، يمكن أن أجهزة الكمبيوتر العميلة متعددة استخدام الطابعات واحد أو عدة من خلال ذلك. وبالتالي، خادم يخدم غرض معين. من بين استخداماتها المختلفة، ومهم تدير شبكة من أجهزة الكمبيوتر التي تسمى للعملاء من جهاز الكمبيوتر الخادم. الآن دعونا نرى أنواع مختلفة من خوادم في الفقرة التالية.

أنواع من خوادم الكمبيوتر

وتصنف خوادم الكمبيوتر اعتمادا على عوامل مختلفة مثل الغرض منها، والخدمة التي يقدمونها، حيث يتم تثبيتها، الخ القائمة التالية من أنواع خوادم مختلفة سوف تعطيك معلومات أكثر حول بعض الملقمات.

ملف خادم

كما يوحي اسمها، لأنه يخزن الملفات من كافة أجهزة الكمبيوتر العميلة. يمكن أن تستخدم على أنها احتياطي تخزين أو للاستخدام للأغراض العامة. انها عادة الأجهزة الداعمة مثل الأقراص الصلبة الخارجية وغيرها من أشكال أجهزة التخزين الخارجية. وهي تدير برامج خاصة تهدف للخوادم مثل نظام التشغيل Windows Server 2003.

خادم الويب

خادم الويب مشابهة لخادم العادي الذي يعمل مع عدد من أجهزة الكمبيوتر العميلة. الفرق هو أن هنا الشبكة هي شبكة واسعة العالم كله وخادم يأخذ طلبات من العديد منهم في وقت واحد من خلال HTTP. هذه الخوادم لديك تكوين وحشية مثل الآلاف من GBs من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين ضخمة.

خدمة قاعدة البيانات

خادم قاعدة البيانات هو عنصر هام من عميل نموذج الخادم. ليس من جهاز كمبيوتر ولكن هذا البرنامج الذي من جزأين واحد هو جزء خادم مثبت على الخادم وجزء العميل المثبتة على جهاز الكمبيوتر العميل. برنامج ينفذ جميع المهام قاعدة البيانات ذات الصلة مثل إدارة قواعد البيانات، والتحليل وما إلى ذلك

فيديو خادم

هذا الخادم بتخزين ملفات الوسائط المتعددة بحيث أجهزة الكمبيوتر العميلة في الشبكة يمكن الوصول إليها في وقت واحد أو غير ذلك. يتم استخدامه في العديد من المجالات مثل الترفيه والتعليم وما إلى ذلك الخادم يتعامل فقط مع المهام المتعلقة ملفات الفيديو. تبث أخبار حية من خلال خدمة من هذا القبيل.

بيت الكمبيوتر الملقم

ببساطة، خادم الكمبيوتر المنزلي هو جهاز كمبيوتر المنزل تستخدم خادم الويب. خادم الويب تستضيف مئات المواقع على شبكة الانترنت ولكن الخادم منزل ستستضيف فقط موقع واحد أو في بعض الأحيان اثنين منهم اعتمادا على التكوين الخاص بها.

هذه ليست سوى مقدمة لأنواع من خوادم، وهناك أنواع عديدة وأكثر الأنواع الفرعية مثل ملقم وكيل، خادم الوقت، ملقم الوصول، وخدمة الفاكس، الخ. هناك أنواع فرعية أخرى من هذه الخوادم يتوقف استخدامها على وجه الدقة. ويهدف هذا المقال على خوادم الكمبيوتر للحصول على الدمى للتعامل مع مفهوم الأساسية فقط من الملقمات.

خوادم الكمبيوتر تشكيل موضوع واسع وليس من الممكن لضغط قبل ان تتحول الى مادة واحدة. لذلك هذه المادة - كان من المفترض خوادم الكمبيوتر للحصول على الدمى، إلا أن أطلعكم على أساسيات خادم الكمبيوتر.

没有评论:

发表评论