2012年9月11日星期二

كيفية التخلص من بكتيريا الحلق


بكتيريا الحلق

بكتيريا الحلق هو علامة على عدوى بكتيرية في الحلق. البكتيريا التي تسبب بكتيريا الحلق هو مجموعة من البكتيريا العقدية. لا ينبغي أن بكتيريا الحلق يجب الخلط بينه والتهاب في الحلق لأنها نوعان من المشاكل الصحية المختلفة. بكتيريا الحلق معد ويمكن أن ينتشر شكل شخص لآخر من خلال اتصال من إفرازات الأنف أو اللعاب. ويلاحظ عادة حالات التهاب الحلق لدى الأطفال الذين يقعون في الفئة العمرية من 5 إلى 15 سنة من العمر. يمكن سرد بعض من علامات وأعراض التهاب الحلق و، ألم في الحلق، حمى مفاجئة، وفقدان الشهية، صعوبة في البلع، والطفح الجلدي والتهاب الحلق وتضخم الغدد الليمفاوية في الرقبة، وما يمكن أيضا أن يصاحب هذه الأعراض مع المضايقات الأخرى مثل صداع، احتقان الأنف، آلام في الرقبة، وما إلى ذلك، إذا كنت تعاني من التهاب الحلق ولم اقترب طبيب حتى الآن، ثم وهنا بعض الخطوات على كيفية التخلص من بكتيريا الحلق في المنزل.

كيفية التخلص من بكتيريا الحلق

وجود بكتيريا الحلق هو شرط مزعج جدا. كثير من الناس يعتمدون على المضادات الحيوية عادة التهاب الحلق للحصول على الإغاثة الفورية. ولكن من الحكمة دائما لتجنب الأدوية في البداية، لتجنب آثارها الجانبية. عن الأعراض الأولية وخفيف من التهاب الحلق، ينبغي للمرء أن يذهب دائما عن العلاجات المنزلية للبكتيريا الحلق. لذلك، وهنا بعض طرق سهلة في كيفية التخلص من بكتيريا الحلق بدون المضادات الحيوية.

ملح الغرغرة المياه: الغرغرة بالماء والملح هو علاج المنزل شعبية جدا للحصول على بعض الإغاثة الفورية. كل ما عليك فعله هو إضافة نصف ملعقة كبيرة من ملح الطعام في كوب من الماء الدافئ. الغرغرة مع هذا الماء ثلاث مرات في يوم واحد. المياه المالحة تساعد على التخفيف من حدة بكتيريا الحلق عن طريق قتل البكتيريا ويقلل من تورم في الحلق.

السوائل الشراب: الجفاف هو واحد من النتائج المترتبة على وجود بكتيريا الحلق. وبالتالي لتجنب المخاطر المرتبطة بالجفاف، وهو إلزامي التي تستهلك الكثير من السوائل لترطيب نفسك. هل ينبغي أن يكون المشروبات التي تحتوي على الشوارد وتلك الغنية في فيتامين C. يمكنك الذهاب للسوائل مثل عصائر الفاكهة الطازجة أو ماء بسيطة.

أخذ الراحة: للحصول على الشفاء العاجل والسريع من التهاب الحلق، وهو إلزامي للحصول على الكثير من الراحة والنوم. نرى أن تنام في بيئة نظيفة ودافئة. لا تستخدم أجهزة التكييف أو المراوح أثناء النوم. ضمان أن تحصل على ما لا يقل عن 8 ساعات من النوم في الليل.

الشوربات الشراب: بكتيريا الحلق يسبب صعوبة في البلع، لذلك تحتاج إلى استهلاك الأغذية التي يمكن أن تجعل من السهل البلع. تناول الكثير من الحساء يساعد على الشفاء من أعراض التهاب الحلق.

مزيد من النصائح حول كيفية التخلص من بكتيريا الحلق وبطبيعة الحال

* استخدم مرطبات في الغرفة للحفاظ على درجة الحرارة الدافئة.

* تستهلك الأطعمة سهلة للابتلاع، مثل البطاطس المهروسة، والحساء، واللبن الزبادي، الخ.

* شاي البابونج لديه خصائص مسكنة ويمكن أن تعطي الإغاثة الفورية من الصداع وآلام في الحلق.

* شرب الشاي الأخضر مع العسل ومستخلص الليمون.

* منذ، بكتيريا الحلق معد، يجب الحفاظ على نظافة حولك.

* يمكن الغرغرة مع عصير الرمان يساعد على الحد من التهاب الحلق.

هكذا، كانت هذه بعض الخطوات حول كيفية التخلص من بكتيريا الحلق دون وجود طبيب. وينبغي استخدام هذه العلاجات إلا عندما أعراض التهاب الحلق خفيفة. ويمكن علاج التهاب الحلق تشكل مضاعفات خطيرة مثل الحمى الروماتيزمية، والتهاب الكلى، والتهاب الجيوب الأنفية، وما إلى ذلك وهكذا إذا بكتيريا الحلق لا يخفف بعد 3 أيام، ثم يجب عليك استشارة الطبيب لتلقي العلاج المناسب.

没有评论:

发表评论