2012年9月15日星期六

أفكار لحفل زفاف على الميزانية


أفكار لحفل الزفاف تبدأ من لحظة الحصول على فرسه. حسنا، على الأقل هذه هي الحقيقة بالنسبة للمرأة لنا. أبحث في جميع أنحاء هنا وهناك للزينة، والموضوعات، وأنماط ثوب الزفاف وغيرها من العناصر التي تشكل لحضور حفل زفاف كامل هو ضروري جدا. يمكنك فعلا من إنقاذ الكثير من الوقت والمال، وأنتم من خلال تصفح مواقع مختلفة. نحن الى حد كبير بداية لانقاذ ما يصل لحضور حفل زفاف كنا نرى دائما عن، ولكن في بعض الأحيان، فإن الأمور لا تضيف حقا الطريقة التي ينبغي. ما أعنيه أن أقوله هو أنه، في بعض الأحيان مواردنا المالية لا تتطابق مع ما يصل الى حفل الزفاف "حلم" نحن نخطط. ولكن ينبغي أن لا يضع لكم في مزاج محبط. هل يمكن أن يكون أكثر من الزفاف المثالي إذا كنت تريد، مع تخفيض بسيط ووضع الميزانية. لماذا لا إبقاء العين على بعض الأفكار التي لن كسر البنك الذي تتعامل معه؟ أول الأشياء أولا، تصنيف العناصر دائما لحضور حفل زفاف في ثلاثة أقسام مثل "من يملكون يجب"، "اختياري"، و "لطيفة". وبمجرد الانتهاء من الأولويات لأسفل، فإن بقية عرس التخطيط للميزانية أن تكون سلسة.

أفكار لحفلات الزفاف الميزانية

لا فتاة الاحلام في الواقع من حفل زفاف "الرخيصة"، ومع ذلك، عرائس الذكية لا أحب أن ينفقون أموالهم بحكمة أكثر من الأشياء التي تهم حقا أكثر للزوجين. ومنذ كنت قد حلمت عن وجود عرس رائع إلى الأبد، فلماذا لا تحاول وانقاذ القليل من المال ايضا؟ لا يوجد شيء يدعو للقلق، كما لدينا كل ما كنت بحاجة للحصول على زفاف لا ينسى.

موقع

في حين مناقشة واتخاذ قرار بشأن مواقع زفاف، تحتاج إلى فرز سؤال واحد مهم: وحفل الزفاف والاستقبال يكون في نفس المكان أو في أماكن مختلفة. وسوف منذ نحن نبحث عن بعض الأفكار الممتازة حتى الآن، لا تنسى لحضور حفل زفاف على الميزانية، وتنظيم كل من الأحداث التي وقعت في نفس المكان سيكون أرخص كثيرا. وهنا بعض الاقتراحات لمواقع فريدة من نوعها، وبأسعار معقولة وأنيقة، وذلك كبديل لقاعات الاحتفالات المعتادة.

* ابحث عن مصليات صغيرة داخل وحول منطقتك أن يكون لها أيضا قاعة الاجتماعية (للحفاظ على الاستقبال الخاص في).

* يمكن الدولة والمتنزهات الوطنية أن يكون موقع ساحر لحضور حفل زفاف، كل ما عليك فعله هو تزيين ذلك قليلا.

* كن على حذر من المباني التاريخية والمتاحف في بلدتك.

* دعوة أي ناد محلي النباتية لحضور حفل زفاف في الهواء الطلق حديقة الكمال.

* إذا كنت تعيش بالقرب من الماء، والنظر في مكان الزفاف ليكون الشاطئ أو البحيرة.

* التحقق من وجود عروض خاصة مع / والأندية المحلية أو المنظمات.

* يمكنك أيضا أن تنظر في حظيرة قديمة في الوقت، مزرعة أو مزرعة في التعود البلاد لحفل الزفاف الخاص بك.

* وإذا كنت أكثر من زوجين، فريدة من نوعها المغامرة، لماذا لا يختار مدينة ملاه!

كما يمكنك تضييق الخيارات الخاصة بك لحفل الزفاف، حتى لو كان حفل زفاف موضوع، والحفاظ دائما على نظام الألوان، توقعات الطقس، من وسائل النقل وشخصيات الزوجين في الاعتبار. وجميع هذه العناصر تخفيف بالتأكيد هذا القرار. الذي يقول لك لا يمكن التفكير في الأفكار زفاف في الهواء الطلق الصيف على الميزانية؟

المواضيع

ناهيك عن الألوان، والزخارف زهرة أو أي زينة الزفاف الأخرى التي تعمل مع هذا الموضوع. ويمكن بسهولة تحت شعار زفاف ستدرج في حفلة الخطبة، دش الزفاف، الزفاف والاستقبال أيضا. كل ما عليك القيام به هو التخطيط كما تذهب على طول والخروج مع موضوع لحضور حفل زفاف. وهنا بعض الموضوعات عرس يمكنك مناقشة في.

* شاطئ أو شاطىء البحر: والآن وأنا أعلم أن حفل زفاف الشاطئ هو مفهوم clichd، ولكن هل حقا يمكن ان تذهب وسائل طويل مع هذا الموضوع. نسأل ضيوفك في لباس أبيض من الكتان، وقياس، أكوا البلوز أو الخضر البحر. يمكنك تزيين مع الصدف والزهور الجميلة. لديك حفل زفاف الطبيعية وضوء.

* في منتصف الصيف: حدث نوع من الترتيبات غير الرسمية نزهة في حديقة سيجلب الطازجة و "الصيف" يشعر لحفل الزفاف الخاص بك. انها رائعة موضوع المال المدخر.

* الأبيض في الشتاء: نعم، كل أبيض! تزيين مع الزهور الزفاف الأبيض، والانحناء الفضة والمجوهرات حجر الراين، والشموع العائمة وغير مكلفة أضواء صغيرة بيضاء. يمكنك أن تخدم الشوكولا الساخنة، والقهوة وعصير التفاح الساخن المتخصصة في حفل الزفاف.

* تحية التراث الخاص بك: هل أنت الهندية والايرلندية والشرقية؟ دمج التراث الخاص بك كما الجوهر الرئيسي للزفاف. يمكنك ان تطلب من أفراد عائلتك لمساعدتك على جعلها حقيقية بقدر الإمكان.

يمكن الخيارات موضوع الزفاف المضي قدما وعلى. فقط تذكر، عليك أن تجد نوعا من الإلهام من محيطك وتحقيق كل ذلك معا. إضافة أو إخراج مثل العديد من التفاصيل كما تريد ومعرفة ما اذا كان يمكن أن تناسب ميزانيتك.

الهدايا التذكارية

يمكن للهدايا وتذكارات جعل أيضا صغيرة، وبعد دخول مهم في حين تخطط لحفل زفاف في ميزانية صغيرة. معظم عروسين الحب لحفظ تذكارات زفافهما / الهدايا التذكارية إلى الأبد. يمكنك نعتز جدا هذا اليوم، وذكريات لسنوات قادمة. هناك العديد من الهدايا التذكارية الزفاف بحيث يمكن حفظها في الإطارات القصاصات، أو ألبوم صور، مثل البطاقات البريدية، ويغطي دفتر الثقاب، قوائم المطاعم والصور. من أجل الحصول على انك بدأته في توفير الهدايا التذكارية الزفاف في أقرب وقت ممكن، وهنا بعض أمثلة رائعة.

قصاصات المجلات * استخدام والمراجع والبحوث.

* طباعة كل من العروس والعريس وعود، وإما أنه صفح الإطار أو الاحتفاظ بها في سجل القصاصات.

* تذكر لحفظ دعوات الزفاف 2 لنفسك. واحدة، يمكنك الإطار، والآخر، يمكنك أن تبقي في سجل القصاصات.

* اطلب من خادمة من بين شرف لانقاذ بتلات الزهور و / أو براعم من حفل الزفاف. يمكنك الضغط عليها لاحقا.

* حفظ جميع بنود ورقة تستخدم في حفل الزفاف الخاص بك، والاستقبال، وشهر العسل - المناديل، والقوائم، والكتيبات، ومعلومات عن الفندق.

* أخذ العديد من الصور كما يمكنك مع الكاميرات المتاح للذكرى صريح. هذا هو آخر وسيلة رائعة للبقاء على الميزانية.

تتمتع حفل الزفاف الخاص بك هو أيضا جانبا هاما من جوانب الزواج. وذلك في محاولة لطلب المساعدة من الأهل والأصدقاء مع الاعداد لحفل الزواج، حتى يتسنى لك أيضا يمكن أن يكون لها بعض الوقت للاسترخاء.

نقل الأفكار

هناك بعض الامور التي لا يمكن تجاهلها، واحد منهم هو متطلباتك نقل زفاف. وبالاضافة الى سيارة ليموزين تمتد الكلاسيكية، وهناك غيرها من وسائل النقل التي يمكن أن تناسب ميزانيتك بشكل عام. وهذا هو السبب، والنظر في هذه الأوضاع من وسائل النقل لحفل الزفاف الخاص بك.

* حاول شيء أرخص من سيارات ليموزين - سيارات المدينة.

* زيارة قديمة مخزن سيارات ليموزين أو العتيقة للسيارات خمر.

* يمكنك أيضا تأجير السيارات 70S 60S أو الرجعية، أو لنكولن كاديلاك ضمن ميزانية حفل الزفاف الخاص بك.

* استئجار حافلة طرف لمجموعات كبيرة وتناسب الخاصة بك في المدينة وخارج المدينة الضيوف تماما.

* وصفقة ممتازة، تزيين منزلك أو سيارة أحد الأصدقاء لتلبية احتياجات النقل الخاصة بك.

* التحقق من القوائم المحلية لعربات الخيل والعربات عن بديل الرومانسية.

اذا كنت تريد الذهاب لاستئجار أي سيارة، تأكد لزيارة أكثر من مكان واحد لأسعار الفائدة. دائما التحقق من حالة من السيارة قبل تحديده. نرى ما اذا كان يمكنك الحصول على خصم زفاف. يذهب أكثر من سياسة الإلغاء والتحقق من وجود إشارات على شركات النقل المحتملة. لتوفير المال وتجنب الصداع، وتسأل أصدقائك وعائلتك لوضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل حفل الزفاف وسائل النقل.

كما قمت بإجراء كافة الترتيبات، وإعداد قائمة مرجعية زفاف والجدول الزمني. يذهب أكثر من الأفكار المذكورة في المادة السابقة، ولا ننسى أن تبقي نفسك موجودا في حفل زفاف كامل. شخصية الزوجين والإبداع الخاص بك هو ما سوف يظهر في نهاية المطاف. يكون عادلا للاطلاع على أي نوع من الإلهام، والسماح للرقائق تقع في مكان. اعتقد متعة، ويكون الخيال وتتخذ المخاوف من حفل الزفاف الخاص بك الكمال.

没有评论:

发表评论