2012年9月8日星期六

تفاقم المرض


اضطراب مزمن الرئوي الانسدادي المزمن هو اضطراب في الرئة الذي يحدث عند الحصول على سدت الهوائية في الرئتين. هذا المرض هو اضطراب حاد، وخلال بدايته، الرئتين هي أقرب إلى الحصول على معطوب. هذا الشرط يتطور عندما يكون الشخص يعاني من التهاب الشعب الهوائية وانتفاخ الرئة المزمنة أو الربو المزمن (أو التهاب القصبات المزمن الربو)، أي إما من الأمراض. هذا الاضطراب في الجهاز التنفسي تحدث عندما تفقد الخطوط الجوية مرونة مما يؤدي الى عرقلة تدفق الهواء أو مسدودة. ومع ذلك، هناك العديد من الشروط التي يمكن أن تؤدي إلى اشتعال من هذه الحالة. هذا هو المعروف باسم اضطراب الانسداد الرئوي المزمن أو تفاقم المرض. هنا سوف نرى أكثر عن أسباب وعلاج الطرق من ذلك.

ما الذي يسبب تفاقم المرض

على أن نلقي نظرة على نظرة عامة هذا المرض، يجب أن تكون قد رأيت أن يحدث هذا الشرط بسبب التعرض، والتدخين إلى المهيجات، وما إلى ذلك أسباب مماثلة تؤدي إلى تفاقم الحالة. لوحظ أن التعرض لملوثات الهواء التي تنتقل عن طريق أو السموم، والتدخين، وعدم الرد على العلاج بالعقاقير، وما يمكن أن يؤدي إلى تفاقم المرض. التعاقد مع العدوى الفيروسية أو البكتيرية مثل نزلات البرد أو الانفلونزا، يمكن أن الالتهاب الرئوي أو التهاب الشعب الهوائية يؤدي أيضا إلى اشتعال من هذا المرض. في بعض الحالات من تفاقم هذا المرض الحاد، ليست معروفة الاسباب الحقيقية التي يمكن أن تؤدي إلى صعوبة في العلاج من هذا المرض.

تفاقم أعراض المرض

ضيق حاد في التنفس أو ضيق التنفس هو واحد من الأعراض الرئيسية، وتحديد بسهولة من تفاقم هذا المرض. قد يشرع الطبيب المخدرات والأدوية لعلاج أعراض هذه الحالة في الداخل. ومع ذلك، إذا لاحظت أكثر من واحد حاد علامات تفاقم هذا المرض والأعراض، وأنه من الضروري أن نبحث عن علاج طبي سريع وطارئ. وفيما يلي تفاقم أعراض المرض.

* زيادة انتاج البلغم

* الزيادات بحة في الصوت

* الصفير / صاخبة في التنفس

* ضيق الصدر

* الحمى

* سيفر السعال

* مسحة المزرق على الأظافر

* تورم الساق

* ألم في البطن

* احتباس السوائل

تفاقم هذا المرض علاج

كما ذكر من قبل، لا بد من السعي سريع العلاج الطبي في حالات الطوارئ، في حال، لوحظ من أعراض حادة. علاج من تفاقم هذا المرض يعتمد على شدة الحالة. كما ضيق في التنفس أو صعوبة في التنفس هو واحد من الأعراض الرئيسية لهذا الشرط، وتستخدم أساليب العلاج لجعل التنفس أكثر سهولة بالنسبة للمريض. والعلاج الأساسي COPD ويشمل استخدام الكورتيزون وموسعات القصبات. وهذه هي الأدوية التي تستخدم للحد من التهاب في الرئتين وتجعل من السهل تدفق الهواء. ثانيا، يتم استخدام العلاج بالأوكسجين على نطاق واسع لزيادة كمية الأوكسجين في دم المريض. عندما دواء يثبت أنه قادر على تحسين التنفس، ويمكن للطبيب ان يصف الطرق الميكانيكية لجعل التنفس أكثر سهولة. وبالتالي، تفاقم هذا المرض علاج وتشمل أيضا استخدام أجهزة التهوية أو الأقنعة التي تساعد في التنفس بسهولة. إذا كان السبب في حالة بسبب الالتهابات البكتيرية، قد يصف الطبيب أيضا مضادات حيوية لعلاج الالتهابات البكتيرية.

تجدر الإشارة إلى أن تفاقم هذا المرض المتكرر يمكن أن تقلل من هذا المرض متوسط ​​العمر المتوقع، وبالتالي، لا بد من اتخاذ الاحتياطات من أجل منع هذه الحالة. وينبغي أن المصابين بمرض الانسداد الرئوي المزمن الابتعاد عن التدخين (تدخين السلبي حتى كما هو خطير على حد سواء). ثانيا، ينبغي لها أن تحاول البقاء بعيدا عن التعرض والتلوث على المواد الكيميائية الضارة إلى أقصى حد ممكن. علاج هذا المرض تفاقم والمبادئ التوجيهية ويشمل أيضا يخضع لبرامج التطعيم لعلاج الالتهاب الرئوي والانفلونزا، وما إلى ذلك للحيلولة دون تفاقم بسبب تلك الظروف. وأخيرا، وجود نظام غذائي متوازن والقيام تمارين التنفس لهذا المرض يساعد بانتظام في تعزيز مناعة مما يساعد بالتالي في منع تفاقم المرض.

تجدر الإشارة إلى أن تفاقم هذا المرض يمكن أن تكون مهددة للحياة إذا لم يتم تحديدها ومعالجتها في الوقت المناسب. وأخيرا، كما أن هناك تدابير وقائية المرتبطة بها، ينبغي للمرء أن متابعتها لتجنب اشتعال من المرض. العناية!

没有评论:

发表评论