2012年9月15日星期六

وول مارت لأول مرة صحة والغذاء خيارات أكثر بأسعار معقولة


عندما يتحدث وول مارت، موردي السلع الغذائية في كل مكان وسوف يكون الاستماع. كما رقم واحد بائع من المواد الغذائية (ومجرد عن أي شيء آخر) في الولايات المتحدة، وول مارت لديها كمية لا تصدق من السيطرة على المنتجات التي تبيعها في متاجرها. هذا وسيعمل إعلان اليوم ان الشركة سوف تدفع للحصول على خيارات طعاما صحيا في انخفاض الأسعار يؤدي على الأرجح إلى تقديم منتجات أفضل طعام على الرفوف في جميع أنحاء البلاد - وليس فقط في متاجر وول مارت.

عندما وول مارت يجعل من مثل هذا الوعد للمستهلكين، واتضح بعد ذلك إلى مورديها والمطالب التي تنتجها أنواع من المنتجات التي تريد. يمكن للمرء أن نفترض أن الموردين سوف ترفض، لكنها في الحقيقة لم يكن لديك أي خيار. اذا كانوا يريدون الاحتفاظ الجرف الفضاء في وول مارت، والتي هي الكأس المقدسة من جميع مساحة الرف، ثم انهم سيفعلون ما وول مارت مطالب. حتى لو كان ذلك يعني فقدان المال في البداية للقيام بذلك.

ويمكن لهذه الظاهرة أن يكون سيفا ذا حدين، وخاصة بالنسبة للصغار الموردين الذين ليس لديهم جيوب عميقة لتغيير جذري لمنتجاتها. لكن في هذه الحالة، فإن معظم عالية من الدهون، وارتفاع الصوديوم، والمنتجات الغذائية ذات الإنتاج الضخم وجدت في مخازن تأتي من الشركات الكبرى. سيكون لديهم جميع الموارد اللازمة لتلبية المطالب على مضض وول مارت.

حتى في هذه الحالة، والمستهلكين، من المحتمل ان نرى بعض الفوائد من الحموله الشركات الفيتو قوتها أكثر من التوابع له. وول مارت تعتزم دفع الأولى في المناطق التي تكون فيها متاجرها هي المصدر الوحيد للغذاء، وتحديدا في المناطق المنخفضة الدخل حيث مخازن البقالة التقليدية لا يكون لها وجود....

没有评论:

发表评论