2012年9月8日星期六

دهن لوحة الصوم


لوحة الدهون أو الدهون هو اسم آخر لاختبار الكوليسترول في الدم الكامل الذي يساعد في تحديد مستوى الكوليسترول والشحوم الثلاثية في الدم، مما يساعد على الكشف عن مزيد من مخاطر فشل القلب والأمراض ذات الصلة نظرا لارتفاع مستوى الكوليسترول. إذا كان الدم قد ارتفاع مستويات الكولسترول، ثم هناك احتمالات بأن الشرايين لديك تراكم كبير من اللوحات التي يمكن أن تؤدي إلى تضييق الشرايين و / أو سدت في الجسم، مما قد يؤدي أيضا إلى قصور في القلب أو أمراض الشرايين الطرفية. من أجل إجراء الاختبار، وهناك بعض المتطلبات التي تشمل الدهون الصيام لوحة. وسيتم شرح السبب يلزم الصيام لوحة دهن كما عائدات هذه المادة. يمكنك أن تقرأ أيضا عن وظيفة الدهون، وعلى فهم أكثر حول هذا الموضوع.

لماذا يتم اختبار لوحة الدهن عمله؟

ويتم اختبار لوحة دهن أو اختبار الكوليسترول كاملة من أجل قياس 4 أنواع رئيسية من الدهون (الدهون) التي تكون موجودة في الدم. هذه هي على النحو التالي.

* الكوليسترول عالي الكثافة (HDL)، وهو أمر جيد أن يكون في الدم كما أنه يساعد على غسل بعيدا الكولسترول في الدم ومنع انسداد الشرايين.

* الكولسترول البروتين الدهني منخفض الكثافة (LDL)، والتي هي سيئة للصحة كما أنها تميل إلى أن تتراكم في شرايين الجسم واللوحات، والتي يمكن أن تؤدي إلى النوبات القلبية!

* الشحوم الثلاثية، والتي هي من السعرات الحرارية غير المرغوب فيها التي تستهلك لكم تحويلها إلى دهون وتخزن في الخلايا الدهنية.

* الكولسترول الكلي، ويقاس أيضا والتي تشمل جميع الدهون المذكور في الدم ويشير إلى ما إذا كان الكولسترول هو ضمن المعدل الطبيعي أم لا!

والطبيب المشورة لك الحصول على اختبار لوحة دهن عمله إذا،

* تاريخ عائلتك وتشمل ارتفاع نسبة الكولسترول والسكري وارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب.

* أنت من زيادة الوزن وغير نشطة بدنيا.

* تستهلك غذاء عالي الدهون على أساس منتظم و / أو تظهر أعراض ارتفاع الكوليسترول في الدم.

متطلبات الدهون لوحة الصوم

اختبار الدم أثناء الصيام هو أمر شائع في هذه الأيام! السبب تحتاج إلى سريع قبل أن يتم القيام به لمحة الدهون، لأن استهلاك المواد الغذائية يمكن أن ترتفع مستويات الدهون الثلاثية لديك ما يصل الى 30٪ أو أكثر، وبالتالي، لا يعطي صورة واضحة عن مستويات الكولسترول! المذكورة أدناه هي لوحة متطلبات شفة الصوم الأساسية التي يحتاج المرء لمتابعة.

* ومن المستحسن أن يبدأ الصيام ما لا يقل عن 9-12 ساعات قبل بدء اختبار الكوليسترول في الدم. هذا هو السبب في أنه من الأفضل أن تأخذ موعدا في الصباح الباكر مع الطبيب بحيث يتم تغطية معظم فترة الصيام خلال نومك.

* والشيء الوحيد الذي يوصي الأطباء أن تستهلك ماء. لا يسمح حتى الحساء، المرق، مرق، والصودا، الشاي والقهوة، أو عصير لأنها قد تؤدي الى مستويات الدهون الثلاثية في الدم.

* وبقدر ما تشعر بالقلق الكحول، فإنه من المستحسن تجنب استهلاك الكحول قبل 24 ساعة من الاختبار. الكحول يبقى في النظام لفترة طويلة وبالتالي قد التلاعب في نتائج الاختبار.

* هناك بعض الأدوية التي إذا استهلكت من قبل لجنة المادة الدهنية، ويمكن في نهاية المطاف ادى الى مستويات الكوليسترول في الدم. ولذلك، فإنه من المستحسن أن يتشاور مع طبيبك عن الأدوية التي تستهلك لكم للحصول على التوجيه الصحيح في هذه المسألة.

كيف يتم اختبار لوحة الدهن عمله؟

مع العلم أن يتم الكشف عن مستويات الكولسترول في الدم من خلال هذا الاختبار، وكثير من الناس تميل إلى الحصول على خائفا مع التفكير في الحصول على بشرتهم ثقب لسحب عينة من الدم لفحص الدم. لكن، والاسترخاء! الإجراء من الدهون اختبار الشخصية هي بسيطة الى حد كبير وغير مؤلم!

* يتم جمعها عادة عينة دم من وريد الذراع. يتم تنظيف موقع ثقب مع القطن الكرة العلاج ويرتبط حزمة مرنة حول الذراع لزيادة تدفق الدم في جميع أنحاء الوريد.

ويتم جمع * يتم إدخال إبرة في الوريد وكمية قليلة من الدم في أنبوب التي تعلق على إبرة.

* عندما يتم جمع الدم في قارورة، تتم إزالة الفرقة وذلك هو إبرة.

* يتم الضغط على موقع ثقب مع القطن الكرة العلاج لمنع المزيد من النزيف والعدوى!

هذا هو! هذا الإجراء لا يأخذ حتى بضع دقائق، وليس هناك ألم، مجرد وخزة صغيرة التي تشبه الى حد بعيد لدغة نملة صغيرة. وبمجرد الانتهاء من الاختبار، ويمكنك العودة إلى الأنشطة العادية، وأولا وقبل كل شيء من شأنه أن يكون، تناول الطعام! وإذا كنت ترغب في معرفة قراءة النتائج ومعانيها، وهذه المادة على مستويات الكوليسترول في الدم وأوضحت أن يكون مفيدا!

ودهن الصيام لوحة لن يكون صعبا إذا كان لديك موعد في الصباح الباكر. ومع ذلك، إذا كان لديك موعد في المساء، وبعد ذلك يمكن للصيام أن يكون هناك بعض المشاكل! لذلك تأكد من الحصول على موعد في الصباح. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论